نقابة المهن الطبية الفنية: أداء القسم لعدد من الأعضاء الجدد

غزة / سوا / احتفلت نقابة المهن الطبية الفنية بأداء القسم لعدد من الأعضاء الجدد كما افتتح دورة في السياسات الصحية ووقعت اتفاقية تعاون مع جامعة بولتيكنك فلسطين، وقد حضر حفل الافتتاح نقيب المهن الطبية عبد القادر العطل و نائب النقيب حسام قويدر و عضو الهيئة الإدارية عبير العرعير و حل ضيفا على الاحتفال الدكتور رائد العطل نائب رئيس جامعة بولتيكنك فلسطين للعلاقات الخارجية.


وقال نقيب المهن الطبية العطل إن النقابة تسعى لتنمية العضو و الدفاع عن حقوقه و أن خدمة أعضاء النقابة هو هبة من الله للهيئة الإدارية و ليس منة من الهيئة الإدارية على احد .


وأضاف " إننا نفخر اليوم بأن نكون بينكم لنجسد ثلاث أفراح مجتمعة فاليوم نحتفل بأداء القسم لمجموعة من الأعضاء الجدد ليكونوا معول بناء لهذا الوطن و اليوم أيضا نطلق دورة السياسات الصحية و كذلك نفخر بأن نمد جسور التعاون مع جامعة بولتيكنك فلسطين داعيا كافة الأعضاء إلى التواصل المستمر مع النقابة و شاكرا كل من ساهم في إنجاح أنشطة النقابة المختلفة .


بدورها قالت الدكتورة ميسون لظن إنها تفخر بمد يد التعاون مع نقابة المهن الطبية الفنية و قدمت شرحا عن كلية العلوم الصحية بجامعة البولتيكنك.


و بدوره أيضا أوضح الأستاذ طارق السعافين الحاصل على ماجستير السياسات و الإدارة الصحية مفهوم الدورة و الأهداف التي أقيمت من أجلها داعيا المشاركين إلى بذل الجهد و الالتزام حتى تحدث الدورة النتائج المتوقعة منها.


و في ختام الاحتفال تم توقيع مذكرة التفاهم مع الجامعة و توزيع شهادات العضوية على الأعضاء الجدد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد