نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 الإصدار رقم "54" 25 يناير

معرض دمشق الدولي 2022

شهدت محركات البحث الهشيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية البحث عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022، حيث لا يقتصر نشاط المعرض على الأجنحة الدولية للدول المشاركة، وللشركات والأجنحة الصناعية والتجارية ومراكز الأعمال والنشاطات الاقتصادية بل تقام فعاليات فنية وثقافية ترافق المعرض كل عام مثل المهرجان المسرحي الذي تشارك فيه فرق مسرحية من مختلف الدول وكذلك المهرجان والحفلات الفنية الذي شارك ويشارك فيها سنويا نخبة من المغنين - مطربات ومطربين - من سورية والدول العربية ودول لعالم.

وأصدرت مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022، نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022، رقم السحب "الرابع والخمسون"، الاصدار " 52"، مطالبا جميع المشاركين  بترقب السحب عن طريق البث المباشر لقناة دراما سوريا لكي يتسنى لهم مشاهدة كافة تفاصيل السحب.

ويبحث المشاركين في  يانصيب معرض دمشق الدولي 2022، عن نتائجهم بعد اشتراكهم في بداية العام مع إعلان جوائز نقدية كبيرة لكي تغير حياة الفرد، وذلك لجميع السورين المقيم داخل وخارج سوريا.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 الإصدار رقم "54" 25 يناير إضغط هنــــــــا

وتبدأ الحلقة عبر قناة دراما سوريا في تمام الساعة 07:30 بتوقيت العاصمة السورية دمشق وفلسطين وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 08:30 بتوقيت  المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين.

وفرضت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، إجراءات جديدة للمواطنين والمشتركين مع انتشار متحور فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، لمنع ارتفاع الاصابات المنحى الوبائي وللحفاظ على المشتركين والعاملين.

ويمكن لجميع المشاركين التعرف على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، والارقام الرابحة في السحب والحائزة على الجوائز المالية الكبرى والجوائز العينية، مباشرة من موقع اليانصيب السوري.

ويقوم الموقع الرسمي بنشر النتائج عبر موقع الالكتروني عبر الانترنت برقم البطاقة من خلال الصورة المدرجة أدناه، علما أنه يجري تحديث السحب بشكل اسبوعي.

وكانت المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في دمشق والقائمين على يانصيب معرض دمشق الدولي، قد استحدثوا خدمة الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر الرسائل القصيرة.

يذكر أن المواطنون تنتظرون بشغف كبير يانصيب معرض دمشق الدولي نهاية كل عام  وبدابة العام الجديد من أجل، المشاركة على أمل الفوز بالجائزة المالية الكبرى وسط مشاركات كبيرة، حيث يشارك العديد من المسؤولين في التلفزيون السوري والمسابقة التي تقدم أكثر من مرة في الشهر لعدد من الرابحين.

 وقامت اللجنة المخولة بمتابعة السحب بإتباع الآلية المحددة من قبل الإدارة المختصة، حيث يتم السحب على الأرقام الخاصة ببطاقات اليانصيب من خلال نظام الدواليب، والبطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب وعبر البث المباشر أمام عدد كبير من المواطنين من مختلف الدول العربية لمعرفة اسم الفائز.

يشار إلى أن قرعة سحب البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي تبث مباشر أسبوعياً عبر قناة سوريا درام بحضور عدد من الشخصيات الهامة في المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية دمشق .

ويعتبر اليانصيب السوري الدولي للمعارض في دمشق من أقدم اليانصيب المعروفة في العالم العربي منذ الخمسينيات، وقد حاز على ثقة ملايين السوريين. يتم إعلان نتائج اليانصيب عن طريق الإعلان عن أرقام البطاقات الفائزة وقيمة الجائزة لكل بطاقة.

أقيم أول معرض في دمشق في الأول من أيلول / سبتمبر عام 1954 م واستمر لمدة شهر كامل وقد أقيم على مساحة وقدرها 250 ألف متر مربع وفاق عدد زواره عن مليون زائر من مختلف الدول، شاركت في الدورة الأولى للمعرض 26 دولة عربية وأجنبية إضافة لعدد من المؤسسات والشركات الصناعية والتجارية السورية.

كان افتتاح معرض دمشق الدولي في الخمسينات حدثا دوليا اقتصاديا كبيرا حقق نجاحا فاق التوقعات، وكان النجاح على المستوى الاقتصادي والتجاري وكذلك على المستوى السياحي، أصدرت المؤسسة العامة للبريد بمناسبة انطلاق المعرض (طابع بريد تذكاري) وأصبح تقليدا مرافقا لجميع دورات المعرض.

مدينة المعارض الدولية[عدل]

مع السنين وزيادة الازدحام داخل المدينة بشكل كبير كان لابد من مكان جديد للمعرض يوفر المساحات التي تناسب تزايد عدد الدول المشاركة والمشاركين والشركات الدولية والسورية وكذلك الزوار، فتم بناء مدينة للمعارض الدولية ولمعرض دمشق الدولي وفق أفضل المعايير الدولية وعلى مساحة كبيرة وجهزت بأحدث نظم التكنولوجيا وتجهيزات المعارض العالمية ليجري افتتاحها في 2003.

مواصفات وأرقام مدينة المعارض الجديدة:

المساحة مليون ومائتي ألف متر مربع

مساحة مباني العرض 63000 متر مربع

مساحة أماكن العرض المكشوف 150000 متر مربع

مباني المستودعات والمخازن والورش 17000 متر مربع

مباني الخدمات 2600 متر مربع

مباني إدارية 4500 متر مربع

قاعات وصالات اجتماعات كبرى

قاعات ملحقة بالأجنحة الدولية

بنك (مصرف)

مركز إطفاء

مركز صحي

مركز رجال أعمال

مركز إذاعة وتلفزيون

مركز إعلامي

مراكز ومباني أمنية

نظام مراقبة إلكتروني

نظام تحكم إلكتروني

قاعة حفلات

مباني مطاعم وكافيتريات 12500 متر مربع

مساحات الطرق الداخلية والمحيطة 150000 متر مربع

مواقف تتسع لعدة آلاف من السيارات

حدائق وساحات داخلية

عدد بوابات الزوار 10 بوابات

عدد بوابات السيارات 5 بوابات

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد