مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الخامس الحلقة 3

هجوم العمالقة الموسم الخامس

لا يوجد نقص في المرح والمحتوى الانتقائي للبث على Hulu. إذا كنت في حالة مزاجية للحصول على جوهرة مخفية حقيقية ، فإن الفيلم الوثائقي الاستثنائي لجوش جرينباوم لعام 2017 مضحك جدًا للفشل: The Life & Death of The Dana Carvey Show متاح حاليًا على المنصة. ربما كنت تبحث عن إيندي نال استحسان النقاد والذي سيبقيك على التخمين؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Black Bear بقيادة Aubrey Plaza هي قصة مثيرة ستجعلك على حافة مقعدك.

 ولكن إذا كنت تبحث عن الحلقة الجديدة التالية من Attack on Titan ، يا صديق جيد ، فسيتعين عليك الانتظار بضعة أيام. ظهر النصف الثاني من الموسم الرابع والأخير من سلسلة الأنيمي التي تحظى بشعبية كبيرة مؤخرًا على Hulu و Crunchyroll و Funimation. المواسم السابقة من Attack on Titan متاحة على Netflix (الموسم 1) و Tubi (الموسم 1) و Adult Swim (المواسم 1-3 والموسم 4 ، الجزء 1) ، ولكن الحلقات الجديدة تُعرض لأول مرة أسبوعياً على Hulu. متى بالضبط ستنزل الحلقة الجديدة التالية من Attack on Titan (الموسم 4 ، الحلقة 20) على Hulu؟ إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

لا يوجد تأكيد رسمي بخصوص موعد إصدار الحلقة 79 من Attack on Titan الحلقة 79 على Hulu ، ولكن استنادًا إلى التاريخ الحديث ، لدينا فكرة جيدة عن موعد عرض الحلقة لأول مرة على المنصة. إذا اتبعت الحلقة 20 من الموسم 4 نفس جدول البث مثل الأقساط السابقة ، فستبدأ الحلقة 79 من AOT يوم الأحد ، 30 يناير الساعة 3:45 مساءً. ET على Hulu.

حلقات جديدة من Attack on Titan ليست فقط العرض الأول بعد ظهر يوم الأحد على Hulu (متاح مقابل 6.99 دولارًا شهريًا) ، ولكن يتم عرضها أيضًا على كل من Crunchyroll و Funimation أيام الأحد الساعة 3:45 مساءً. ET / 2:45 مساءً بالتوقيت الشرقي. يمكنك أيضًا مشاهدة AOT Season 4 باشتراك نشط في Crunchyroll (بدءًا من 7.99 دولارًا) أو Funimation (بدءًا من 5.99 دولارًا). تقدم كلتا الخدمتين تجارب مجانية للمشتركين المؤهلين.

Attack on Titan (اليابانية: Shingeki no Kyojin) ربما يكون أحد أعظم البرامج التلفزيونية على الإطلاق. إنه بلا شك أحد أكثر الأنميات شهرة على الإطلاق ، ومن المرجح أن يسجل التاريخ باعتباره أحد الأنمي الكلاسيكي على الإطلاق.

مع انطلاق الموسم الرابع والأخير من العرض في ديسمبر ، اعتقدت أنه سيكون وقتًا جيدًا لإعادة زيارة هذا الأنمي ، ومحاولة فهم ما يجعل Attack on Titan عرضًا جيدًا. 

للحصول على أحدث الأخبار ، تابع قناة The Daily Star's Google News. الشيء الأول والأهم الذي يجعل Attack on Titan جيدًا للغاية هو كيف يظل وفياً لمصدره الأساسي. المانجا الأصلية لفنان المانجا الياباني ، هاجيمي إيساياما ، مثالية من جميع النواحي. وعندما يكون لديك مثل هذا السيناريو الجيد أمامك والذي تمت الموافقة عليه بالفعل من قبل المعجبين والنقاد ، فلن تحتاج إلى بذل جهد كبير لإضافة القصة الحالية أو تعديلها.

 بين الحين والآخر ، ستجد أنميًا يحاول الخروج عن مصدره ، وفي معظم الحالات ، يفشل في تحقيق نفس مستوى النجاح مثل المصدر الأصلي. كان منشئو لعبة Attack on Titan يعرفون ذلك ، وحتى الآن ، بدلاً من محاولة إعادة تنفيذ القصة الحالية أو تعديلها على نطاق واسع ، ظلوا صادقين معها.

ثم نأتي إلى قصة العرض نفسها ، والتي تمت كتابتها بشكل جيد للغاية ومخطط لها بشكل رائع. لديك بداية ووسط ونهاية لكل قصة. إذا قدم العرض نقطة حبكة جديدة ، أو حاول إضافة شيء جديد إلى تلك الموجودة ، فسترى بالتأكيد نهاية لنقاط الحبكة هذه ؛ لن يتركوها معلقة هناك. كل مشهد له غرضه ، والعرض بالكاد يحتوي على أي حلقات حشو. ليس هناك مجال تقريبًا للشعور بالملل أو عدم الاهتمام ، وذلك لأن تطور القصة سيبقيك على حافة مقاعدك.

Attack on Titan هو نفس من الهواء النقي في نوع Shonen القديم. وعلى الرغم من كليشيهات الحبكة ، إلا أنها لا تزال قادرة على تقديم أكثر بكثير مما يتوقعه الجمهور في البداية. ومن ثم ، على الرغم من أن الكثير منا يذهب إلى هذه السلسلة معتقدًا أنه يمكن التنبؤ به مثل أنمي Shonen يمكن أن يحصل عليه ، ينتهي بنا الأمر إلى تسليم أفكارنا إلينا من خلال تألقها المطلق ، وتقلبات الحبكة غير المتوقعة تمامًا.

بالإضافة إلى رواية القصص التي لا تشوبها شائبة ، تقدم Attack on Titan بعضًا من أكثر الشخصيات حيوية وإثارة للاهتمام على الإطلاق. التسلسل الهرمي للشخصيات في Attack on Titan هو شيء من هذا القبيل - لديك الشخصيات الرئيسية والشخصيات الداعمة والإضافات أو الشخصيات الجانبية. لكنك ستكون مخطئًا في الاعتقاد بأن هذه الشخصيات قد تم ترتيبها حسب الأولوية وفقًا لتسلسلها الهرمي ، أو أن مساهمتها في الحبكة تقتصر على المكان الذي تقف فيه في هذا الهرم. في الواقع ، يتم تقديم الشخصيات إما للتقدم في الحبكة أو إنشاء واحدة جديدة. المسلسل لا يضيف شخصية فقط من أجله.

علاوة على ذلك ، لا تخشى Attack on Titan التضحية بشخصياتها أيضًا ، بصرف النظر عن مكان وقوفهم في التسلسل الهرمي للشخصية. هذا يجعل العرض أكثر إثارة للاهتمام للمشاهدة ويصعب التنبؤ به. لكن اعلم هذا ، تمامًا كما يقدمون شخصية من أجل الحبكة ، فإنهم يميلون إلى التخلص من شخصية للسبب نفسه.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد