حقيقة وفاة مدرب غامبيا توم سانتفيت في الكاميرون

حقيقة وفاة مدرب غامبيا توم سانتفيت في الكاميرون

انتشرت أنباء كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف دول العالم اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 تفيد بوفاة مدرب منتخب غانمبيا توم سانتفيت في أحد فنادق الكاميرون.

حقيقة وفاة مدرب غامبيا توم سانتفيت ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة بنبأ وفاة مدرب غامبيا إثر تسمم غذائي في الفندق الذي تقيم فيه بعثة المنتخب الغامبي في الكاميرون.

وللوقوف على حقيقة وفاة مدرب غامبيا التي انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، تبين أنها حتى تحرير هذا النص أنباء غير صحيحة ومجرد شائعات ، فيما لم يصدر أي بيان رسمي من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم أو الاتحاد الدولي لكرة القدم.

انتقد توم سانتفيت، مدرب منتخب غامبيا اللجنة المنظمة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، بسبب ظروف إقامة فريقه "المزرية" في الكاميرون، حيث أن لاعبيه وأعضاء الطاقم التقني، يضطرون إلى تقاسم غرف النوم والأسرة والحمام.

قال توم سانتفيت، إن ظروف الإقامة التي يعيشها مع المنتخب الغابوني، لم يسبق له أن عاشها أو شاهدها في حياته، مبرزا: "أعمل في إفريقيا منذ 14 سنة، ولم يسبق لي أن رأيت أشياء مثل هذه".

وقال المدرب البلجيكي، في ندوة صحفية: "الآن نتوقف عن الحديث بدبلوماسية، أفكر في كل الكلمات التي لم أقلها، لأن الحقيقة لا تعجب الكثيرين، هناك 6 لاعبين يتقاسمون غرفة واحدة، ويتقاسمون الحمام ذاته والمرحاض ذاته أيضا، وأغلب أعضاء الأطقم العاملة في المنتخب يتقاسمون الأسرة، كل هذا يحدث في زمن كورونا ".

وتعرضت الكاميرون لكثير من الانتقادت خلال الفترة الماضية بسبب سوء تنظيم بطولة كأس أمم افريقيا 2022 والتي حدثت فيها كثير من المحطات الرياضية المؤسفة والتي كان آخرها وفاة مشجعين يوم امس بعد مباراة الكاميرون ومنتخب جزر القمر.

وسنوافيكم بكل التفاصيل المتعلقة بحقيقة وفاة مدرب منتخب غامبيا اثر تسمم غذائي في أحد فنادق الكاميرون، بعد انتشار أنباء تفيد بوفاته وسط حالة من التكتم الاعلامي على هذا النبا من قبل المصادر الرسمية سواء في الاتحاد الافريقي لكرة القدم او حتى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد