سلامة: "ثوري فتح" يجتمع اليوم لهذا السبب

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة

أكدت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، أن اجتماع المجلس الثوري لحركة فتح اليوم الثلاثاء، ياتي استكمالا لاجتماعات الثوري والمركزية للحركة تحضيرا لجلسة المجلس المركزي ومتابعة المقاومة الشعبية على الارض والمؤتمر الثامن للحركة.

واضافت سلامة في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية، أن الثوري سيبحث في مخرجات المجلس المركزي من خلال رؤية حركة فتح والقرارات التي يمكن ان تتخذ مؤكدة ان حوار حركة فتح لم ينقطع مع فصائل منظمة التحرير للبحث في القرارات السياسية التي  يجب اتخاذها حماية للمشروع الوطني .

وأشارت سلامة إلى أن "هناك حرصا من جميع الفصائل لانجاح دورة المركزي وتفعيل مؤسسات منظمة التحرير والبحث في العملية السياسية ومناقشة القرارات السابقة لما يتعلق بالاعتراف بدولة الاحتلال والالتزام بالاتفاقيات الموقعة بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي".

من جهة ثانية، قالت إن هنالك تصاعد في اعتداءات المستوطنين بدعم من حكومة الاحتلال وإقامة المزيد من البؤر الاستيطانية وأيضا الاعتداء على المقدسات الاسلامية مؤكدة أن حركة فتح مستمرة في تسخير الطاقات الشعبية في كافة المناطق لمواجهة المستوطنين من خلال لجان الحراسة واللجان الشبابية .

وطالبت سلامة، الكل الوطني بتوحيد الجهود لمواجهة المستوطنين ونصرة لقضية الاسرى وخاصة الاسير ناصر ابو حميد من خلال القوة الذاتية لمواجهة الاحتلال في إطار العمل الرسمي والشعبي داعية المواطنين إلى التوجه الى خيمة الاعتصام لنصرة الاسير أبو حميد للمطالبة بالافراج عنه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد