سبب وفاة فلاح عبود الفنان العراقي - الممثل فلاح عبود ويكيبيديا وما هو مرضه

الممثل فلاح عبود

كشفت وسائل إعلام عراقية، اليوم الثلاثاء، عن سبب وفاة  عضوا في الشعبة المسرحية في نقابة الفنانين العراقيين  الفنان فلاح عبود في أحد مشافي بغداد، بعد صراع طويل. 

سبب وفاة فلاح عبود الفنان العراقي الشهير كان السؤال الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة، حيث كان عبود عضو بالشعبة المسرحية في نقابة الفنانين العراقيين.
ونعت نقابة الفنانين في العراق الفنان فلاح عبود والذي توفى داخل أحد مستشفيات بغداد فجر اليوم الثلاثاء ، حيث أشارات مصادر إعلامية عراقية الى ان سبب وفاة فلاح عبود يعود لمعاناته الطويلة مع مرض عضال لم تكشف طبيعته حتى تحرير هذا النص.
إعلاميون وفنانون في العراق نعوا وفاة فلاح عبود الفنان العراقي الشهير الذي وصفوه بأنه صاحب الابتسامة الدائمة والحضور اللافت على خشبات المسرح ، حيث عمل مديرا للإنتاج في مسلسل رجل فوق الشبهات عام 2000.
وبحسب قناة الشرقية العراقية فإن فلاح عبود نقل الى المستشفى في بغداد قبل عدة أيام إثر وعكة صحة ألمت به الى ان اعلن رسميا عن وفاته فجر اليوم الثلاثاء.
وكتب المستشار الإعلامي يعرب الحسون :" انتقل الى رحمة الله تعالى الصديق العزيز الفنان فلاح عبود اثر مرض عضال فانا لله وانا اليه راجعون".
واشترك فلاح عبود بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية، منها: فيلم المنفذون عام 1987، ومسلسل السلطان والشاه عام 2017، كما عمل مديرا للإنتاج في مسلسل رجل فوق الشبهات عام 2000.
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة فلاح عبود الفنان العراقي الشهير ، حيث قام المغردون باستذكار مقاطع فيديو له وهو يرسم الابتسامة على المشاهدين والمتابعين ، مؤكدين ان الوسط الفني العراقي خسر كثيرا برحيل ووفاة فلاح عبود.

الممثل فلاح عبود ويكيبيديا 

فلاح عبود، ممثل عراقي، قام بالاشتراك بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية، ومنها: فيلم المنفذون عام 1987، ومسلسل السلطان والشاه عام 2017، كما عمل مديرا للإنتاج في مسلسل رجل فوق الشبهات عام 2000.

شارك الفنان العراقي فلاح عبود في عدة إنتاجات منها: فيلم “المنفذون” عام 1987 ، ومسلسل “السلطان والشاه ” لعام 2017 ، كما شارك في إنتاج مسلسل “رجل فوق الشبهات ” عام 2000 “.

وانتخب الفنان العراقي فلاح عبود مؤخراً لعضوية الشعبة المسرحية في نقابة الفنانين العراقيين.

وتوالت التعليقات من أصدقائه وعائلته وجمهوره، داعيين الله عز وجل أن يغفر له ذنوبه ويدخله فسيح جناته، حيث أنه رحل بعدما قدم عددا من الأعمال الفنية المهمة خلال مشواره الفني .

كان آخر أعمال الفنان الراحل التي قدمها مسلسل «السلطان والشاه» عام 2017، وتدور أحداثه حول الصراع بين السلطان العثماني «سليم الأول» والشاه «إسماعيل الصفوي».

وتسلط  أحداث المسلسل الضوء على فحوى هذه الحقبة الزمنية التي غيرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف أن هذا الصراع أثر على التاريخ الذي انعكس امتداده على الحاضر بشكل كبير، وهو من تأليف هيثم السيد، وإخراج محمد عزيزية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد