ناصر القصبي يهاجم فيلم أصحاب ولا أعز ونيتفلكس

ناصر القصبي - فنان سعودي

هجم الفنان السعودي ناصر القصبي فيلم أصحاب ولا أعز ومنصة نيتفلكس والذي أثار موجة من الانتقادات والجدل في جمهورية مصر العربية والوطن العربي على وجه العموم بسبب ما يحمله الفيلم من مشاهد اعتبرت مسيئة للتقاليد العربية.

ناصر القصبي هاجم فيلم أصحاب ولا أعز ونيتفلكس بطريقة مبطنة ولكنها حملت في ذات الوقت انتقادا واضحا تجاه القائمين على العمل وربما كانت الفنانة المصرية منى زكي أكثر من طاله سهاب النقد.

وقال ناصر القصبي إن حوارات وإخراج فيلم أصحاب وله أعز لطيفه ، لكن ان يطرح الفيلم "المثلية" بهذا منتقد بشكل كبير ، مشيرا الى ان صناعه يعرفون ان هذا الامر سيكون مثيرا ومشوقا.

ووصف ناصر القصبي منصة نيتفلكس بالفاسدة لانها تتبني المثلية ، مبينا ان التنازلات تبدأ بخطوة.

وأضاف :" المواقف المائعة سترينا أفلامنا العربية والخليجية بالأربعينات والخمسينات من هذا القرن وهي تطفح بهذا الخلل الأخلاقي المشين، وستتصالح معه أجيالنا القادمة كحق إنساني مشروع".

وقال ناصر القصبي :" لذا وجب التحصين فطرتنا البشرية مهددة".

فيلم أصحاب ولا أعز ما زال حديث الشارع العربي حتى اللحظة حيث وصلت قضيته الى البرلمان المصري والذي سينظر في منع عرضه لما يحمله من أفكار تتعارض مع القيم الإسلامية والعربية.

ودافعت منى زكي والتي تعتبر من ابطال فيلم أصحاب وله أعز عن فيلمها رغم حالة الجدل الكبيرة التي لوحظت في الوطن العربي بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد