فيديو نور ستارز عن الدورة الشهرية يثير الجدل

فيديو نور ستارز والدورة الشهرية يثير الجدل

تصدر اسم اليوتيوبر العراقية نور نعيم المفروفة باسم نور ستارز مواقع التواصل مؤخرًا مع حديثها عن الدورة الشهرية وسط حضورها بين شبان.

وظهرت نور ستارز بين 3 شبان وهي تتحدث عن الدورة الشهرية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه اليوتيوبر العراقية، وهي تقود سيارتها بينما تُقل معها ثلاثة شبان وتقول لهم: ”شو بها الدورة الشهرية.. أحلى شي بالحياة الدورة الشهرية“، فيما يقوم الشبان بالصراخ وتغطية وجوههم، لتستمر نور بالحديث عن الأمر، مؤكدةً لهم أنه لولا الدورة الشهرية لما جئتم لهذه الحياة.

هذا المقطع القصير والذي اجتزئ من فيديو لها كانت قد نشرته قبل شهرٍ ونصف الشهر، عبر قناتها على يوتيوب تحت عنوان ”اشتريت لامبورجيني وحولتها تكسي“، أثار الكثير من التفاعل؛ إذ علقت الصفحة التي أعادت نشره بالقول: ”معقول هيك محتوى بتابعوه الملايين؟ وين وصلنا؟“.

وانهالت التعليقات المستغربة من ذلك الحديث، وجاء فيها : “ ان لم تستحي فافعل ماشئت مافي شي عادي في ادب واحترام شنو هالتربيه جيل الله اعلم فيه“، ”الشباب خجلوا واحمرت وجوههم وهي ولا كأنه“، ”المشكلة هي المقاطع الي عملو من وراها ملايين ومشاهدات وصارو مشاهير والمشكلة الأكبر انو هدول قدوة لجيل كامل“، ”الخجل نعمة“.

 

المصدر : مزمز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد