مشاهدة مسلسل عروس بيروت 2 الثانية الجزء الثالث

مسلسل عروس بيروت

تذاع الحلقة الثانية من مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث عبر قناة إم بي سي بطولة ظافر العابدين و كارمن بصيبص، حيث تعرض في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين  والساعة 08:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن مسلسل عروس بيروت الحلقة 2 الثانية الجزء الثالث، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة بين الجماهير مع بدء بث مسلسل عروس بيروت الجزء ثالث مع اشتداد وتيرة الاحداث فيه.

وذكرت قناة إم بي سي عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مسلسل عروس بيروت يعرض طيلة ايام الاسبوع باستثناء الجمعة والسبت من كل اسبوع، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والعراق.

لمشاهدة مسلسل عروس بيروت 2 الثانية الجزء الثالث إضغط هنـــــــا أو هنــــــــا

وتدور أحداث المسلسل حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

ومسلسل عروس بيروت تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام على، ونخبة من النجوم.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على توفير جميع حلقات مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني لجميع متابعي في الخليج والوطن العربي ، والذي تدور قصته حول فارس الذي يتعرّف على ثريا بالصدفة ويُغرم بها، لكن والدته ليلى تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة بمشاركة الفنانين الجديد في الجزء الثاني رفيق علي أحمد، كارلا بطرس، ريتا حرب.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد