حقيقة وفاة كريم الغربي الممثل المسرحي في تونس

كريم الغربي الفنان التونسي

نفت وسائل إعلام تونسية، اليوم الاثنين 24 يناير 2022، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة الفنان التونسي كريم الغربي بحادث سير عن عمر يناهز 31 عاما.

وانتشر خبر وفاة الفنان التونسي كريم الغربي بحادث سير كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط تساءل بين عشاق الممثل الكوميدي خلال الساعات الماضية.

في وقت سابق، كشف الكوميدي كريم الغربي عن جديده في تصريح لجريدة الصريح، قائلا إنّه بصدد الإعداد لـ "وان مان شو" من إخراج الشاب سهيل العياري وزين العابدين المستوري، مشيرا إلى أنّ هذا الأخير قد ساهم أيضا في كتابة السيناريو.

 وبخصوص سلسلة "دنيا أخرى" التي لاقت رمضان الماضي نجاحا كبيرا، قال كريم الغربي أنّه الآن بصدد تصوير الجزء الثاني المنتظر بثه في رمضان القادم قائلا "سامي الفهري يحضّر خدمتو على بكري.

ويعد كريم الغربي ممثل و مسرحي و كوميدي تونسي يعمل حالياً مع قناة الحوار التونسي في برنامج ملا توانسة.

وعمل كريم الغربي عدد كبير من الاعمال التلفزيونية أبرزها صبري لاس فيقاس في سيتكوم دنيا أخرى: يمثل الشاب الذي يسكن حي شعبي و صديقه البرنس الذي فاز بمسابقة اليناصيب توفي في حادث سيارة على حضور صبري الذي اخذ ورقة اليناصيب الرابحة من جيب البرنس بعد موته و تحصل على ثروة.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد