غضب سعودي بعد تعيين عمرو قورة مديراً لوكالة mbc Talent

مجموعة قنوات mbc

عم الغضب في الأوساط السعودية خلال الساعات القليلة الماضية عقب قرار إدارة مجموعة قنوات mbc تعيين الإعلامي عمرو قورة مديرا لوكالة mbc Talent، وذلك بسبب مواقفه من السعودية وقيادتها.

غضب سعودي بعد تعيين عمرو قورة مديرا لوكالة mbc Talent كانت واضحة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة وبعض دول مجلس التعاون الخليجي.

وشنت شخصيات سعودية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا على إدارة مجموعة mbc بعد تعيين عمرو قوره مديرا في المجموعة ، حيث نشر عدد كبير منهم تغريدات سابقة لـ عمرو قورة وهو يهاجم القيادة السعودية.

وكالة mbc Talent التابعة لمجموعة أم بي سي تهتم وترعى المواهب من الفنانين والمبدعين في الرياض ومختلف دول الوطن العربي.

وكتب حساب يدعى أبو صقر تعليقا على تعيين عمرو قورة مديرا لوكالة mbc Talent :" والله الذي لا إله إلا هو ان من عين هذا في هذا النصب لا يريد الخير لبلدنا ولا ولاة امرنا ابحثو عن من عينه هو عدونا إعلامنا مخترق بقيادة هذه القناة العاهره والساقطة".

فيما كتب أبو ميساء :" ما يحدث في هذي القناة من تجاوزات وأخطاء وتكرارها في تعيين المسيئين للوطن وللشعب وولاة الأمر شيء خطير ولابد من وقفه ضدها وضد من خلفها..الأمر يتكرر كل سنة تقريباً تعيينات لمسيئين وبث برامج تلمع اعدائنا.. شيء مؤسف..!!".

المغردون في السعودية قالوا إن عمرو قوره يعتبر من الإعلاميين الذين يسيئون الى المملكة ، ولم يتوقف ابدا عن مهاجمه سياساتها وقيادتها الحكومية، حيث دعا عدد كبير منهم الى مقاطعة وحذف قناة mbc من شاشات التلفاز رداً على هذا التعيين الغير منطقي وفق وصفهم.

وكتب حساب يدعى فرج :" عندما أساء قرداحي غضبت الحكومة والإعلام وأصدرت القرارات الفورية الحاسمة؟ للأسف قناة mbc أساءت للمملكة اكثر من قرداحي تحت أنظار وزارة الإعلام والحكومة ومالك القناة السعودي ولم نرى أي رده فعل او قرار إذا كان ما تقوم في القناه شي عادي فما الداعي لغضب المواطن".

وكتب حساب يدعى عز على تويتر :" بسبب كثرت مثل هذي المواضيع مؤخراً وبالقنوات السعوديه أتمنى من النيابه العامه وأمن الدوله فتح ملف تحقيقات ومن يقف وراء دعم هؤلاء مايحدث ليس معقولاً وأتمنى أن النيابه العامه تلاحقه بحكم أنه سوف يتواجد داخل المملكه".

وطالب السعوديون من الحكومة السعودية بضرورة منع دخول الإعلامي عمرو قوره الى أراضي المملكة ، وضرورة توجيه خطاب رسمي الى إدارة قناة ام بي سي بضرورة التراجع الفوري والسريع عن تعيين عمرو قوره مديرا لوكالة mbc Talent.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد