شاهد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 الاولى 

عروس بيروت

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 الاولى، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاثنين 24 يناير 2022، مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 الاولى، حيث تدور قصة المسلسل حول فارس الذي يتعرّف على ثريا بالصدفة ويُغرم بها، لكن والدته ليلى تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.

وذكرت منصة شاهد نت، أن مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث عرض يوم أمس الأحد حتى الخميس، طيلة ايام الاسبوع، في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين وتركيا، وفي تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن  مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 الاولى،  وذلك بعد الاعلان رسميا من  قبل MBC  بدء عرضها عبر شاشاتها لجميع متابعيها في كافة دول العالم.

شاهد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 الاولى إضغط هنـــــــــــا أو هنــــــــا

وتتمحور قصة مسلسل عروس بيروت في الموسم الثالث حول تتماسك عائلة الضاهر التي خسرت كل ما تملك بعدما تمكّن آدم من نيل ما أراد، ويحاول فارس قيادة العائلة مجدداً في وجه الأزمات والتحديات المصيرية التي تعصف بها، وذلك بدعم من ثريا ووالدته ليلى.

الجدير بالذكر أن مسلسل عروس بيروت هو النسخة العربية لمسلسل أجنبي، يحكي قصة حقيقية جرت أحداثها في حقبة قديمة، حيث يتألف العمل في الجزء الاول من 80 حلقة تقريباً تتضمن الكثير من التشويق والإثارة مع أحداث متسارعة سيتابعها المشاهد ب حماس بين حلقة وأخرى.

تكشف أحداث المسلسل عن قصة حب تجمع فارس مع ثريا الفتاة التلقائية المفعمة بالحيوية والطاقة وحب الحياة، والتي تعمل كفنانة وتغني في إحدى الملاهي الليلية، ليشكل لقاؤهما لاحقاً نقطة انطلاق المشاكل والصراعات الدرامية والمواجهات الناجمة من جرّاء رفض المحيطين بهما لهذا الحب خصوصاً (ليلى) والدة فارس والتي تلعب دورها (تقلا شمعون).

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد