محدث: فصائل فلسطينية تنعى وفاة أحد العمال المصريين في قطاع غزة

الآليات المصرية في مدينة دار مصر 3

نعت فصائل فلسطينية، اليوم الاثنين، شهيد إعادة الاعمار والبناء المصري في قطاع غزة ، محمد جلال الشناوي الذي توفى جراء تعرضه لصعقة كهربائية اثناء عمله في مشاريع إعمار ما دمره الاحتلال خلال العدوان الأخير.

وفيما يلي نص البيانات كما وصلت وكالة سوا الاخبارية:

الجبهة الشعبية:

الجبهة الشعبية تنعي شهيد إعادة الاعمار والبناء العامل المصري/ "محمد جلال الشناوي"

تتقدم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ببالغ الحزن والأسى وأصدق مشاعر المساواة من الأشقاء في مصر قيادةً وجيشاً وحكومةً وشعباً وآل الشناوي الكرام بوفاة شهيد إعادة الاعمار والبناء العامل المصري/ "محمد جلال الشناوي" الذي توفي صباح اليوم جراء تعرضه لصعقة كهربائية أثناء عمله في مشاريع إعمار ما دمره الاحتلال خلال العدوان الأخير.

لقد تلقت الجبهة وشعبنا بألمٍ وحزنٍ بالغ هذا الخبر والذي أسفر عن استشهاد العامل المصري محمد جلال الشناوي، الذي لبى نداء الواجب والإنسانية والعروبة هو وكوكبة من زملائه المهندسين والعمال من أجل المساهمة في إعادة إعمار ما دمره الاحتلال في عدوانه الأخير على القطاع، متمنين أن يحفظ مصر الشقيقة وأبنائها من كل مكروه، ليواصلوا عطائهم وتقديم واجبهم من أجل تخفيف المعاناة عن شعبنا وخصوصاً في القطاع.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

قطاع غزة

24-1-2022

 

حركة حماس

حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس:

- نتقدم بخالص التعزية والمواساة للأشقاء في مصر بوفاة محمد جلال الشناوي، أحد العاملين في المشروع المصري لإعادة اعمار قطاع غزة أثناء تأدية عمله.

‏- سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

 

لجان المقاومة في فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم

         تعزية ومواساة  

"الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ. "

 لجان المقاومة في فلسطين تنعى شهيد إعادة الإعمار العامل المصري "محمد جلال الشناوي ".

، تتقدم قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين"ممثلة بأمينها العام"أ.ايمن الششنية"ابوياسر وقيادتهالمركزية وكافة كوادرها بخالص التعازي  وأصدق مشاعر المواساة  من الأشقاء في مصر قيادة وجيشا وحكومة وشعبا ومن عائلة الشناوي الكرام "بإستشهاد شهيد الإعمار والإنسانية العامل المصري.: محمد جلال الشناوي

التى توفاه الله صباح اليوم الإثنين 24-1-2022م أثر تعرضه لصعقة كهربائية اثناء عمله في مشاريع إعمار ما دمره العدو الصهيوني خلال معركة سيف القدس .

"نسأل الله العليّ القدير أن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمنا وإيّاكم وأسرته جميل الصَّبر والسّلوان، وإنّا لله وإنا إليه راجعون"

قيادة لجان المقاومة في فلسطين.
الاثنين 24 يناير كانون ثاني 2022م  الموافق 21جمادي ثان 1443 هجرية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد