شاهد: هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 3 الثالثة

هجوم العمالقة الموسم الرابع

مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 3 الثالثة، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاحد 23 يناير 2022، وسط حالة من الترقب بين عشاق انمي هجوم العمالقة منذ عدة سنوات، وذلك لانه يتضمن كل أنمي ميكا متميز معارك ضخمة ، وميلودراما ، ومونولوجات ، وتقنيات خاصة ، وبدلات تجريبية ذات قوة هائلة.

ويحتوي Attack on Titan على العديد من الأنواع المختلفة بداخله ، من الدراما التاريخية إلى الخيال العسكري ، ولكن في قلب هذا الأنمي الهائل يوجد جبابرة كبار يضربونه مع بعضهم البعض. جبابرة هم فعليا ميكا العالم الذي تعيش فيه إرين جايجر،ولكن يتم استبدال الميكانيكيين بكيانات بيولوجية ضخمة تُعرف باسم Titans ، والتي يتم استدعاؤها عندما تُجرح شخصية ما أو تؤذي نفسها عمدًا.

عند مشاهدة معركة ميكا ، يكون التركيز عادةً على التحركات الغريبة والهجمات القوية والدمار البيئي الذي يمكن للآليات القيام به. ومع ذلك ، فإن أفضل أنمي mecha يستغرق وقتًا لإظهار الأشخاص داخل الروبوتات القتالية العملاقة. الهجوم على تيتان ليس استثناءً ، وغالبًا ما يظهر لنا الشخصيات وهم يقودون جبابرةهم ويمنح الجمهور إمكانية الوصول إلى عواطفهم وأفكارهم. هذا يضفي طابعًا إنسانيًا على المعركة ، والتي غالبًا ما تتضمن مونولوجًا إما يتم التحدث بها بصوت عالٍ أو مجرد الاحتفاظ بالشخصية نفسها.

لمشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 3 الثالثة إضغط هنــــــــــــا أو هنــــــــا

يتم قطع أنيمي Mecha والدراما السياسية من نفس القماش ، وليس هناك حد لمقدار المكايد السياسية والطعن في الظهر والوكلاء المزدوجين في Attack on Titan. من Reiner و Bertholdt يستدعيان فجأة جبابرة لهما للهجوم على كعب إرين في نهاية المسلسل ، هناك أكثر من ولاء كافٍ يتحول للتجول. مع تقدم المسلسل ، من الصعب تحديد المكان الذي ستنتهي فيه ولاءات كل شخصية بالضبط عندما يتم قول وفعل كل شيء.

عندما يستمر القتال ، يشعر كلا الجانبين بالتعب ، ويبدو أن النتيجة محل شك بالنسبة لأبطال أنيمي الميكا ، وهذا هو الوقت المناسب لسحب كل نقاط التوقف باستخدام قوة أو تقنية أو هجوم جديد.

من الكشف الأول عن سيطرة إرين على تيتان إلى مفهوم قيام جبابرة بنقل ذكرياتهم إلى حامليهم الجدد ، هناك دائمًا صورة خفية في جعب شخص ما - عادةً ما يكون ذلك صحيحًا عندما يستدعي الموقف ذلك ، مما يفاجئ حتى الشخصيات الأخرى.

الميكانيكي هو أمر خاص بالنسبة لمالكها - فهم يتشاركون في التاريخ ، من كل المعارك التي خاضوها وجميع المغامرات استمرت. عندما يتم نقل الميكا إلى مالك جديد ، يكون مرور الشعلة حزينًا. في Attack on Titan ، يتم تمرير Titans إلى مستخدم جديد أكثر بقليل من أكل لحوم البشر ولكن ليس أقل من الأبهة والظروف ، خاصة وأن المالك الجديد لـ Pure Titan يكتسب الوصول إلى ذكريات مستخدميه السابقين.

من Gundam إلى Macross ، تحب mecha animé الخوض في العلاقات بين الدول أو الكواكب أو حتى المجرات ، وهي منطقة أخرى يضيء فيها Attack on Titan. من المجتمع الملكي لعائلة ريس إلى الحرب بين مارلي وإيلديا ، هناك دائمًا شخص ما يعمل من زاوية لتاجهم أو أمتهم أو وجودهم ذاته. مثل كل الرسوم المتحركة السياسية الجيدة ، هناك ما يكفي من المنطقة الرمادية والممثلين السيئين من جميع الجوانب مما يجعل المشاهدين مستثمرين في العالم بالإضافة إلى الشخصيات.

في أنيمي عن آلات الحرب الضخمة ، عليك إظهار قوتها بالنسبة لشخص عادي. في عالم Attack on Titan ، يرى الجمهور أعضاء هيئة الاستطلاع والعامة على حد سواء يفقدون حياتهم أمام جبابرة بشكل متكرر.

لا يتوقف الأمر عن الصدمة والرعب عندما يأكل تيتان شخصًا ما أو يمزقه كما لو كان ورقًا. يمكن للمعجبين أيضًا رؤية الأضرار التي تلحق بالممتلكات على نطاق واسع والتي يمكن أن تحدثها هذه الوحوش العملاقة الطائشة. يمكن للجبابرة تدمير أحياء بأكملها دون عناء.

 عندما يحين وقت المواجهة بين الخير والشر ، أو الموقف الأخير للبشرية ، أو التهمة غير المجدية في موت محقق ، يحب أبطال وأشرار الرسوم المتحركة الميكا إلقاء خطابات ملهمة أو مرعبة. في Attack on Titan ، تأتي العديد من هذه الخطابات من القائد إروين سميث ، لكن المعجبين يمكنهم أيضًا رؤية إرين جايجر يلقي بعض الخطب الخاصة به مع استمرار المسلسل. خطابات إرين تغرس الخوف والاحترام على حد سواء في زملائه وأعدائه. في بعض الأحيان ، تكون الكلمات بنفس قوة جبابرة.

يمكن التعرف على الميكانيكا الجيدة على الفور ، مثل Gurren Lagann أو Evangelion Unit-01 أو Big O. Titans ليست استثناءً من هذه القاعدة. من الشعر الأشعث والفم القاسي لـ Attack Titan إلى الفك الشرير لـ Jaw Titan ، فإن تصميمات عشاق mecha الأحياء في Attack on Titan كلها فريدة وممتعة بصريًا. تقوم التصميمات أيضًا بعمل جيد في نقل نقاط قوة جبابرة. يتيح لك الشكل الضخم للعملاق الضخم ، والصفائح الهيكلية الخارجية القوية للتيتان المدرع ، والمشية الرباعية الغريبة لعربة تيتان ، معرفة وظيفتها على الفور في المعركة.

لا يمكنك الحصول على أنيمي ميكا بدون معارك ، والجميع يحب أن يرى عندما تقاتلها آليتان ضخمتان أو أكثر. Attack on Titan يفي بهذا الوعد في أكثر المشاهد التي يمكن تخيلها. عندما تصطدم جبابرة ، يهتز العالم ، وتدمر المنطقة من حولهم ، وتسمع هدير الجبابرة لأميال حولها. تكثر عمليات الإزالة الوحشية والعنيفة ، والهجمات من أعضاء فيلق الاستطلاع المجهز بـ ODM ، والتشطيبات الدراماتيكية في هذه المعارك. كل واحد هو مشهد للنظر.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد