سبب وفاة والد محمد المازم الفنان الإماراتي

سبب وفاة والد محمد المازم الفنان الإماراتي

أعلنت وسائل إعلام إماراتية اليوم السبت عن وفاة والد محمد المازم الفنان الإماراتي الشهير والذي اعتزل الغناء منذ فترة طويلة واتجه إلى الإنشاد بعد شهرة كبيرة في بداية مشواره الفني.

سبب وفاة والد محمد المازم الفنان الإماراتي ، كان السؤال الأكثر بحثا على محركات البحث الشهيرة ، حيث أعلن محمد المازم عن وفاة والده عبر تغريده نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ، دون ان يقدم مزيدا من التفاصيل.

وكتب محمد المازم عن وفاة والده قائلا :" إنا لله وانا اليه راجعون والدي في ذمة الله- اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك آمين يارب"".

محمد المازم لم يكشف خلال التغريدة عن أي تفاصيل تتعلق بجنازة والدة أو العزاء ، حيث نهالت عليه برقيات التعازي من الفنانين والفنانات ومحبي الفنان الإماراتي.

وبحسب مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة والد محمد المازم ، كان تعرضه لوعكة صحية ألمت به في الفترة الأخيرة حيث ادخل الى المستشفى لتلقي العلاج الى ان أعلن عن وفاته اليوم السبت.

ولكن تبقى هذه الأنباء مجرد منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لم تؤكد أي مصادر عائلية قريبة من الفنان محمد المازم صحة هذه الأخبار ، كما لم يصدر كذلك تعقيب رسمي من قبل وسائل الإعلام الإماراتية المعروفة.

الدكتور حبيب غلوم كتب معزيا :" خالص العزاء والمواساة للصديق الفنان محمد المازم بوفاة والده رحمه الله وغفر له وأسكنه الفردوس الأعلى إنا لله وإنا إليه راجعون".

عادل بن سفيان كتب كذلك :" الأخ الغالي الفنان الكبير محمد المازم نيابة عن كل إداريين وممثلين مسرح دبى الوطني نعزيك والأسرة، لوفاة الوالد الله يرحمه ويغفرله ويجعل مأواه الجنة".

كما كتب أحمد عبدالرزاق أتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة للاخ والصديق الفنان محمد المازم بموافاة والده -رحمه الله- سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد