أول ظهور لخطيبة أبو فلة - شاهد من هي خطيبة ابو فله

أول ظهور لخطيبة أبو فلة - شاهد من هي خطيبة ابو فله

أول ظهور لخطيبة أبو فلة - من هي خطيبة ابو فله؟، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لليوتيوبر الكويتي الشهير أبو فلة"، رفقة إحدى الفتيات، معلقين عليها بأنها قد تكون خطيبته، فما حقيقة هذا الأمر، ومن هي الفتاة التي ظهرت بالمقطع؟

أول ظهور لخطيبة ابو فلة:

اول ظهور لخطيبة ابو فلة، انتشرت في الآونة الأخيرة مقاطع فيديو لليوتيوبر الكويتي أبو فلة وهو بجانب أحد مشهورات اليوتيوب، وأشارت هذه الفيديوهات إلى أن التي بجانبه هي خطيبته، وكانت هذه المقاطع مأخوذة من مقابلةٍ له في برنامج "et بالعربي" الذي يُعرض على قنوات الام بي سي، وأحدث هذا المقطع الكثير من الجدل والتساؤل حول حقيقة خطوبة أبو فلة، حيث حصد آلاف المشاهدات في مدة قصيرة.

وعقب هذه الضجة التي شكلها الفيديو ظهرت اليوتيوبر العراقية بنين نعيم والشهيرة ب "بنين ستار" على قناتها على يوتيوب لتوضح أن المقطع المنتشر مأخوذ من المقابلة التي كانت مع أختها اليوتيوبر الشهيرة "نور ستار" والتي كانت برفقة "أبو فلة"، حيث أوضحت أنها تم سؤالها بعض الأسئلة مِن قِبل مذيع "et بالعربي" ولكن لم يكن له علاقة ب "أبو فلة" ولا تجمعهما أية علاقة سواءً خطوبة أو غيرها.

من هي خطيبة ابو فله:

من هي خطيبة ابو فله، ووفقاً لهذه الفيديوهات التي انتشرت لأبو فلة برفقة بنين ستار، نقدم لكم أبرز المعلومات عن بنين ستار شقيقة اليوتيوبر الشهيرة "نور ستار"، بنين نعيم يوتيوبر شهيرة تحمل الجنسية العراقية وكانت تعيش في أمريكا، وحالياً تعيش في دبي.

حققت بنين ستار شهرةً كبيرة منذ العديد من السنوات، حيث يتابعها العديد على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً "يوتيوب"، ويبلغ عدد متابعيها على "يوتيوب" حوالي 6 ملايين ونصف.

وتبلغ بنين ستار من العمر 19 عاماً حيث أنها من مواليد عام 2003، كما وبلغ عدد متابعو بنين على "انستغرام" حوالي 3 ملايين ونصف.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم أبرز المعلومات  خطيبة أبو فلة وأول ظهور لها وما هي حقيقة خطوبة أبو فلة من بنين ستارز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد