"هنية" يشيد بموقف لاعب التنس الكويتي "العوضي"

اللاعب الكويتي "محمد العوضي"

أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اليوم السبت، بموقف اللاعب الكويتي "محمد العوضي" الرافض للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي بعدما قرر الانسحاب من البطولة الدولية للمحترفين للتنس تحت سن ١٤ عاما، التي تستضيفها دبي في الامارات العربية المتحدة.

وأكد هنية، في تصريح له وصل سوا، أن موقف الأبطال العرب يمثل موقفا مشرفا ويعبر عن أصالة وانتماء للقضية العربية والإسلامية الأولى، وتعبير يحمل الكثير من الأمل في الأمة العربية التي تقف مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته.

وأشار هنية إلى أن اللاعب محمد العوضي ورغم حداثة سنه قدم نموذجا رائعا وأوصل رسالته للعالم أن هذا الاحتلال المجرم ليس له مكان بين شعوبنا ورياضتنا العربية لأنه احتلال ظالم يغتصب أرضا عربية ويعتدي على الأبرياء ويقتل ويعربد ويمارس أبشع أنواع القهر ضد شعب أعزل.

يُذكر أن العوضي تأهل أمس الجمعة إلى الدور نصف النهائي من بطولة دبي للمحترفين بالتنس، ولكن النجم الكويتي قرر الانسحاب من البطولة بعدما علم أن منافسه في الدور نصف النهائي سيكون لاعب إسرائيلي.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخطوة العوضي، التي جاءت رفضا للتطبيع مع إسرائيل، واعتبروها مكملة لمواقف دولة الكويت الداعمة للقضية الفلسطينية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد