سبب غياب تركي آل الشيخ عن مواقع التواصل وتويتر

تركي آل الشيخ

قرر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية الغياب عن مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر الذي ينشط عليه بشكل كبير وفعال للتواصل مع جمهوره.

سبب غيال تركي آل الشيخ عن مواقع التواصل وتويتر كان السؤال الأكثر إثارة للجدل في الوسط السعودي والعربي وخاصة بين متابعي ومحبي هذه الشخصية السعودية التي ربما تثير الجدل أحيانا ، خاصة بعدما أشرف شخصيات على النهضة التي شهدتها المملكة خلال السنوات الماضية.

وكتب تركي آل الشيخ عبر توتير عقب عودته الى الرياض العاصمة :" سأغيب لفترة عن وسائل التواصل والسوشال ميديا التقيكم على خير بإذن الله".

ولم يقدم تركي آل الشيخ سبب قراره بالغياب عن مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر ، الأمر الذي جعل كثيرون في حيره من امرهم خاصة وانه يشرف شخصيات على فعليات موسم الرياض وكافة الفعليات التي تنظم في الفترة الأخيرة.

وكشف نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي سبب غياب تركي آل الشيخ عن مواقع التواصل وتويتر ، حيث أكدوا ان تركي آل الشيخ قرر الاعتناء بصحته عقب الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا ودفعته للسفر لتلقي العلاج الخارج.

وقالت إن الأطباء نصحوا تركي آل الشيخ بضرورة العناية بصحته والنوم الكاف خاصة بعد إجرائه عملية جراحية خلال الأيام الأخيرة ، الأمر الذي يتطلب ان يكون منتبها لصحته وعدم السهر كثيرا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد