جبهة التحرير العربية في الخليل تعقب على عمليات الهدم الإسرائيلية

جبهة التحرير العربية

أصدرت جبهة التحرير العربية بمحافظة الخليل، اليوم الجمعة، بياناً صحفياً حول عمليات الهدم الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

سياسة هدم البيوت في الأراضي الفلسطينية جريمة منظمة ترتكبها حكومة الاحتلال الصهيوني

**صرح ابو عدنان اسعيد عضو قيادة جبهة التحرير العربية بمحافظة الخليل ان جرائم الاحتلال الصهيوني التي تمارس في مدينة القدس المحتلة خاصة ما يجري في حي الشيخ جراح من سياسات القمع والتهجير والأبعاد القصري الذي يمارس ضد المدنيين والشباب والنساء من أعمال اعتقالات وقتل وتشريد . وإبعاد الشبان عن مساكنهم ومنعهم من دخولهم لحي الشيخ جراح. بهدف تهويد المدينة المقدسة وتغير معاليمها التاريخية وأن ما جرى مؤخرا لعائلة ابو صالحية وهدم البيوت الخاصة بهم . التي تأتي في إطار الجريمة البربرية الصهيونية المبرمجة والتي تهدف إلى تفريغ حي الشيخ جراح من اهله ومن سكانه والسيطرة على الحي

*. طالب عضو قيادة الجبهة ابو عدنان المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان . بتكثيف ضغوطاتهم على حكومة الاحتلال الصهيوني لوقف الاعتداءات و لحماية الشعب الفلسطيني من الجرائم الصهيونية التي ترتكب بحق الفلسطينيين سواء في مدينة القدس وفي النقب الفلسطيني.

*ومن جهة أكد ابو عدنان على ضرورة تعزيز صمود اهلنا في القدس وصمود البطولي لابناء شعبنا في النقب الفلسطيني الذي يواجه سياسة التهجير القسري الصهيوني وعنجهيتة .

21-1-2020‪

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد