بالفيديو: أمير قطر يكرم طالب من غزة حصل على المرتبة الأولى بكلية الشرطة القطرية

الطالب الفلسطيني محمد أبو رزق

كرم أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الخميس، الطالب محمد أبو رزق من قطاع غزة الحاصل على المرتبة الأولى على الطلاب العرب المبتعثين بكلية الشرطة القطرية.

وابتُعث المرشح ضابط "أبو رزق" من وزارة الداخلية الفلسطينية إلى كلية الشرطة القطرية، في أغسطس2017م، ودرس تخصص بكالوريوس القانون وعلوم الشرطة لمدة 4 سنوات.

يشار إلى أن وزارة الداخلية في غزةتقوم سنويًا بابتعاث عدد من طلاب كلية الرباط الجامعية إلى كلية الشرطة القطرية لدراسة بكالوريوس القانون والعلوم الشرطية؛ ضمن استراتيجية الوزارة لتأهيل منتسبيها وضباطها بمختلف العلوم الشرطية والقانونية.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة إياد البزم، "نهنئ الطالب محمد أحمد أبو رزق المبتعث من وزارة الداخلية بغزة بحصوله على المرتبة الأولى في كلية الشرطة القطرية على مستوى الطلبة المبتعثين من الدول العربية، وتكريمه من أمير دولة قطر الشقيقة بعد أن أنهى أربع سنوات من دراسة بكالوريوس القانون وعلوم الشرطة".

وأضاف "لا يفوتنا أن نشكر وزارة الداخلية القطرية على إتاحتهم الفرصة لطلبتنا بالالتحاق بكلية الشرطة في دولة قطر بما يعود على وزارة الداخلية في غزة بالنفع في تطوير كوادرها وإكسابهم مهارة وخبرة متميزة".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد