برشلونة يقرر طرد عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي- نجم برشلونة

قالت وسائل إعلام رياضية اسبانية اليوم الخميس 20 يناير 2022 إن إدارة نادي برشلونة الاسباني قررت طرد المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب ماتيو أليماني مدير الكرة في نادي برشلونة فإن عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الحالي ، حيث قررت إدارة النادي طرده وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال ماتيو أليماني مدير الكرة في برشلونة "بدأنا محادثات مع وكلاء ديمبيلي في يوليو، لقد مرت ستة أو سبعة أشهر، وقدم برشلونة عروضًا مختلفة، وحاولنا إيجاد طريقة ليبقى معنا، ولكن وكلاء اللاعب رفضوا كل العروض".

أضاف أليماني في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "والآن.. قبل 11 يومًا من انتهاء المدة الأخيرة لعقده، تدرك إدارة النادي أن اللاعب لا يريد التجديد، وأنه لا يريد الارتباط بمشروع برشلونة المستقبلي".

وأكد مسؤول البارسا "لقد تم إخبار اللاعب ووكلاؤه بأنه يتعين عليه مغادرة النادي، وعليه السعي للانتقال إلى نادٍ آخر قبل 31 يناير/كانون ثان الجاري".

وبشأن استبعاد عثمان ديمبلي من مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو، اليوم الخميس، أوضح ماتيو أليماني "لقد أبلغنا المدرب بأنه لا يريد لاعبا غير ملتزم بمشروع النادي، فالأمر لا يتعلق بمجرد استبعاده من مباراة، لكننا ندعم المدير الفني بشكل كامل، لأن موقفه صارم".

وفي السادس والعشرين من شهر أغسطس / آب عام 2017 وافق نادي برشلونة الإسباني على صفقة بقيمة 147 مليون يورو لضم مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، عثمان ديمبلي، الذي أصبح ثاني أغلى لاعب في العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد