سبب وفاة أبو كاسترو أكبر مشجعي برشلونة في فلسطين - شاهد

أبو كاسترو أكبر مشجعي برشلونة في فلسطين

سبب وفاة أبو كاسترو أكبر مشجعي برشلونة في فلسطين، حيث أعلنت وسائل إعلام محلية وعربية، وفاة المشجع البرشلوني الفلسطيني الكبير محمد حلاحلة والملقب بـ "أبو كاسترو"، مساء امس الأربعاء 19 يناير 2022.

وكان لـ "أبو كسترو" الكثير من الفيديوهات التي تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر مدى حبه وتشجيعه لفريق "برشلونة"، حيث لم يكن يستطيع تمرير أي مباراة للفريق الكاتلوني دون متابعتها.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة محمد حلاحلة أبو كاسترو أكبر مشجعي برشلونة في فلسطين، داعين الله أن يرحمه، ويلهم أهله وذويه والصيرو السلوان.

وقال الناقد الرياضي الأردني محمد عواد: "رحم الله أبو كاسترو الذي انتقل إلى رحمته تعالى بالأمس.. كان مشجعاً خاصاً لبرشلونة وكان خفيف الظل على كل مشجعي كرة القدم".

وأضاف آخر: "مين بتذكر أبو كاسترو البرشلوني ؟؟ توفى اليوم كبير مشجعين برشلونة في فلسطين والوطن العربي محمد حلاحلة ( أبو كاسترو ) إنا لله وإنا إليه راجعون .. ادعوله بالرحمة".

سبب وفاة أبو كاسترو أكبر مشجعي برشلونة في فلسطين

وحول سبب وفاة أبو كاسترو أكبر مشجعي برشلونة في فلسطين، فقد أفاد مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن حلاحلة توفي أمس، إثر تدهور طرأ على حالته الصحية، في ظل تقدمه في العمر، وبلوغه حاجز التسعينات.

من هو أبو كاسترو محمد حلاحلة:

عُرف المشجع "أبو كاسترو" على نطاق واصل في السنوات الأخيرة من خلال مشاركة فيديوهاته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان يقدم تحليله الشخصي بعد وقبل كل مباراة، يقدم فيها نصائح وانتقادات وعشق للفريق الكتالوني، وكان يتمتع برؤية تحليلية عميقة، ونظرة ثاقبة، أشاد بها عشاق المستديرة لا سيما من عشاق برشلونة والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

المصدر : وكالة سوا - خبرني

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد