شاهد: برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 15 والاخيرة

توب شيف - توضيحية

تبث قناة إم بس سي 1 MBC1، مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2022، برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 15الخامسة عشر والاخيرة، وسط حالة من الترقب بين المشاركين والمتنافسين والجمهور للاعلان عن اسم الفائز باللقب.

وكانت قد انطلقت الحلقة الأولى من الموسم الخامس من برنامج Top Chef، في 14 أكتوبر 2021، وسط اشتداد المنافسات بين المشتركين في أولى الحلقات، حيث لأول مرة يبدأ عرض الموسم الخامس بأصعب التحديات أبرزها تحدي سحب السكاكين، لجميع المشتركين الذين نشرت اسمائهم، وهم 16 مشتركا في الحلقة الاولى، وسوف يبقي منهم ثلاثة مشتركين لحين الانتهاء من أولى الحلقات.

وشهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 15 الخامسة عشر والاخيرة، بعد اقامتها هذا الموسم برغم من الاجراءات المتخذة من قبل المملكة العربية السعودية مع انتشار متحور كورونا بشكل كبير في المملكة والعالم.

وقالت صفحة برنامج Top Chef توب شيف عبر تويتر :"تفتكروا مين حيدخل دائرة الخطر ويخرج أولاً من المنافسة الليلة؟ لا تفوتوا الحلقة الأخيرة من برنامج توب شيف الموسم الخامس الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية".

لمشاهدة برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 15 والاخيرة إضغط هنــــــــــا

وذكرت MBC، أن موعد عرض اولى حلقات برنامج Top Chef الحلقة الأولى الموسم الخامس، كل أربعاء من كل اسبوع، عبر شاشاتها، مشيرة الى أن البرنامج يأتي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت والتاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الرياض.

وكان العام الماضي قد ألغت إدارة القناة برنامج توب شيف Top Chef، وذلك نتبجة انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة دول العالم وفرضت إغلاقات بين الدول وحظر التجوال، لمنع انتشار وباء كورونا، وللحفاظ على المشتركين ولجنة التحكيم بعد أن كانت مقررة ان تقام في السعودية بعد انتهاء الموسم الثالث من الامارات.

وخلال 13 أسبوعاً، سيخوض المشتركون، نحو 25 اختباراً لتحضير أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من الشيف العالمي بوبي شين والشيف السعودية منى موصلي والشيف اللبناني مارون شديد، ونحو 50 ضيفاً من مختلف دول العالم، منها بريطانيا، ألمانيا، إسبانيا، فرنسا، أميركا، الصين، اليابان، اليونان، لوكسمبورغ، إضافة إلى عدد من الدول العربية.

وتنافس 16 مشتركاً في أولى حلقات الموسم الخامس من البرنامج العالمي «Top Chef» بصيغته العربية على «ام بي سي 1»، أتوا من 11 دولة عربيّة هي المملكة العربية السعودية، مصر، لبنان، سورية، البحرين، فلسطين، الأردن، تونس، الجزائر، المغرب، وسلطنة عمان، فيما قصد بعضهم البرنامج آتياً من وراء المحيطات، ليثبتوا تميّزهم في فن الطهو.

وتصدر البحث عن برنامج توب شيف الحلقة الثالثة محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تقيم المدربين اليوم المشتركين في منافسة جمعت شرسة جمعت طباخين من مختلف الدول العربية، كما وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البرنامج وأحداثه فور الاعلان عن الموسم الخامس، خاصةً مع حكام البرنامج الشيف السعودية منى موصلي، ولشيف اللبناني مارون والشيف بوبي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد