سبب وفاة الشيخ طارق السعيد مؤسس منهج نور البيان

وفاة الشيخ طارق السعيد مؤسس منهج نور البيان

أعلنت وسائل اعلام مصرية وعربية اليوم الأربعاء 19 يناير 2022 عن وفاة الشيخ طارق السعيد مؤسس منهج نور البيان في حفظ القرآن الكريم.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة الشيخ طارق السعيد والذي يعتبر من أبرز الشيوخ الذي يشهد لهم بتحفيظ القرآن الكريم وتعليم أصول الدين الإسلامي.

وذكر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي ان سبب وفاة الشيخ طارق السعيد يعود لتعرضه لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام الماضية حيث ادخل الى المستشفى لتلقي العلاج الى ان أعلن عن وفاته صباح اليوم الأربعاء.

ولكن تبقى هذه الانباء مجرد أخبار منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث لم تؤكد أي مصادر رسمية سبب وفاة الشيخ طارق السعيد حتى اللحظة.

إقرأ/ي أيضا: 

حقيقة مشاركة الفنان عادل إمام في فيلم "عمهم" مع ابنه

شاهد: مفاجأة لمن يرغب بحجز مقعد لحضور كأس العالم 2022 قطر

وأطلق مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي سلسلة تغريدات تعزي في وفاة الشيخ طارق السعيد والذي يكن له المصريون كثيرا من الاحترام نظرا لانه من الشيوخ المحافظين الذين يعلمون أصول الدين الإسلامي دون أي تطرف.

وكتب حساب يدعى مصطفى غنيم على توتير عن وفاة الشيخ طارق السعيد قائلا :" وفاة الشيخ طارق السعيد مؤسس منهج نور البيان في حفظ القرآن الكريم والذي فتح الله به قلوب الكثير من أبناء المسلمين لحفظ القرآن الكريم وعلم مئات الآلاف من الأطفال القراءة والكتابة وعلم الآلاف من المُعلمات طريقة التعليم والتلقين والتحفيظ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد