الكشف عن سبب وفاة ياسر الغشام في السعودية اليوم

وفاة ياسر الغشام في السعودية اليوم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة ياسر الغشام المدرب الشراعي ومؤسس بروق السماء.

وكشفت وسائل اعلام سعودية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي سبب وفاة ياسر الغشام والذي يعتبر من أشهر مدربي رياضة الشراع وأحد مؤسسي بروق السماء في المملكة العربية السعودية.

وبحسب مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فإن منزل ياسر الغشام تعرض على حريق كبير نتج عنه وفاة ياسر الغشام واحتراق المنزل بالكامل ، حيث شرعت الجهات الأمنية والشرطية في السعودية ب فتح تحقيق موسع لمعرفة ملابسات حريق منزل ياسر الغشام.

وعم الحزن الكبير مواقع التواصل الاجتماعي لوفاة ياسر الغشام والذي يعتبر من أشهر الرياضيين السعوديين المختصين في رياضة الشراع التي اشتهرت في السنوات الأخيرة في السعودية.

ولد ياسِر الغشام في السعودية عام 1987، وتوفي يوم 18 يناير/ كانون الثاني من العام الحالي 2022 ميلادي، وذلك نتيجة اندلاع حريق في المنزل الخاص به في المملكة، وكان يبلغ من العمر عند الوفاة 34 عامًا، وهو أحد الشخصيات التي نالت شهرةً واسعةً في المجال الرياضي في السعودية والوطن العربي.

وقال ملتقى عنيزة الإعلامي عبر توتير :" نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الغشام في وفاة فقيد عنيزة الكابتن والمدرب الشراعي ياسر الغشام مؤسس بروق السماء نتيجة حريق في منزله،، العزاء موصول لعائلته وأبنائه ومحبيه، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته ، سائلين الله سبحانه ان يجعله من الشهداء إنه سميع مجيب الدعاء".

من جهته قال أبو المدلج :" اتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الغشام في وفاة فقيد عنيزة الكابتن والمدرب الشراعي ياسر الغشام مؤسس بروق السماء نتيجة حريق في منزله،، العزاء موصول لعائلته وأبنائه ومحبيه، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته ، سائلين الله سبحانه ان يجعله من الشهداء إنه سميع مجيب الدعاء".

وفي عام 2017 أصيب الكابتين ياسر الغشام بجراح فيما توفى عرفان الرديعان نتيجة سقوط طائرة شراعية في محافظة عنيزة بالمملكة العربية السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد