الشرطة الإسرائيلية ترفض شكوى عائلة الهذالين حول استشهاد المسن سليمان

الشهيد سليمان الهذالين

رفضت الشرطة الإسرائيلية، شكوى عائلة الهذالين حول استشهاد المسن سليمان (63 عامًا) إثر تعرضه للدهس من قبل سائق شاحنة تعمل في خدمة شرطة الاحتلال جنوب جبال الخليل قبل نحو أسبوعين، كما أوردت صحيفة "هآرتس" العبرية، اليوم الأربعاء.

ونقلت "هآرتس" عن معتصم الهذالين نجل الشهيد سليمان قوله، إنه توجه إلى مركز الشرطة الإسرائيلية في مستوطنة كريات أربع بالخليل بعد 4 أيام من الحادث لتقديم شكوى ضد سائق الشاحنة.

وأشار الهذالين إلى، أنه تم رفض قبول شكواه، موضحًا أنه تم إحالته إلى إدارة مباحث الشرطة، رغم أن سائق الشاحنة يعمل في خدمة الشرطة الإسرائيلية.

وقالت "هآرتس"، إن الشرطة الإسرائيلية لم تحقق حتى الآن مع المستوطن الذي كان يقود شاحنة وتسبب بدهس المسن سليمان الهذالين (63 جنوب جبال الخليل.

ولفتت إلى، أنه لم يتم حتى اللحظة استجواب الفلسطينيين الذين كانوا شهدوا الحادث، منوهةً إلى أنه لم يتم أيضًا استدعاؤهم للإدلاء بشهادتهم.

وبحسب الصحيفة، فإن فلسطينيون التقطوا قبل الحادث بدقائق صورة لأحد أفراد الشرطة الإسرائيلية وبحوزته كاميرا، مؤكدةً أن الشرطة الإسرائيلية نفت ذلك وقالت ليس لديها أي كاميرات.

ووفق الصحيفة العبرية، فقد ظهر فيديو عبر حساب السائق في فيسبوك وهو يقود الشاحنة، موضحةً أنه مأخوذ من كاميرا مثبتة على لوحة القيادة في المركبة.

وبشأن ذلك، لم ترد الشرطة الإسرائيلية على سؤال صحيفة "هآرتس"، فيما إذا تم استجواب الضباط الذين كانوا في المكان، وزعمت الشرطة أن التحقيق في القضية يجري من قبلهم والنيابة العامة.

المصدر : وكالة سوا - صحيفة القدس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد