تكافل تصرف الدفعة الثانية والأخيرة من إعانات الطلاب – رابط الاستعلام

مؤسسة تكافل الخيرية

أعلنت مؤسسة تكافل الخيرية في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، انها أودعت الدفعة الثانية والأخيرة من إعانات العام الدراسي الحالي للطلاب المستحقين.

وقالت المؤسسة، إنها قامت بإيداع مبالغ الإعانة في حسابات المدارس التي ستقوم بدورها بتقديم الدعم (عينياً ونقدياً) لجميع الطلاب والطالبات المستحقين للدعم حيث تغطي الإعانة الاحتياجات المدرسية للطالب والطالبة وذلك على نحو ثلاثة برامج (الوجبة المدرسية، الكسوة المدرسية، الحقيبة المدرسية)، وقد شملت إعانات الدفعة الثانية من تكافل قرابة 273 ألف طالب وطالبة يدرسون بأكثر من 17 ألف مدرسة حكومية بمبلغ يتجاوز 136 مليون ريال.

ويمثل هذا الدعم من تكافل الدفعة الثانية من إعانات العام الدراسي الحالي والتي تقوم المؤسسة بتقديمها لطلاب وطالبات التعليم العام المحتاجين بالمملكة وبدعم مستمر من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ــ حفظه الله-.

بدوره عبّر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ عن جزيل الشكر والامتنان والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الدعم السخي والمستمر لهذه المؤسسة الخيرية ولكل ما يدعم الطلاب والطالبات المحتاجين لمواصلة تعليمهم واستمرار نجاح تحصيلهم العلمي.

وتشمل إعانات تكافل للطلاب والطالبات الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق المعتمدة في مؤسسة تكافل والذين تم تحديدهم من خلال معالجة بيانات الطلاب وأولياء أمورهم حسب بياناتهم الرسمية المسجلة في وزارة التعليم وكذلك وزارة الموارد البشرية وبالتعاون مع التنمية الاجتماعية ووزارة الداخلية والتجارة والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وتقدم مؤسسة تكافل العديد من برامج الدعم الأخرى "المادي والتعليمي والمعنوي" للطلاب والطالبات المستفيدين من خدماتها، كما يمكن لطلاب تكافل الذين لم يشملهم الدعم المالي الاستفادة من باقي البرامج وللاطلاع على هذه المشاريع والتسجيل فيها عن طريق موقع المؤسسة يمكنك الدخول إلى رابط تكافل اضغط هنا

وتأتي تلك البرامج والمشاريع لمساعدة الطلبة المستفيدين للنجاح والتفوق في دراستهم ومن ثم تحسين فرصهم الدراسية والعملية مستقبلاً بإذن الله.

المصدر : وكالة سوا - أخبارنا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد