نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022- الإصدار رقم "53" 18 يناير

نصيب معرض دمشق الدولي 2022

أصدرت مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، مساء اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022،نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، لجميع المشتركين في كافة المحافظات السورية.​​، بعد الاعلان عن اسماء الفائزين في إصدار أول السنة خلال الاسبوعين الماضيين.

وأطلق الموقع يانصيب معرض دمشق الدولي خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS، حيث أصبح الآن بإمكان مشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة من هاتفك النقال على الشكل التالي:رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار وثم إرسالها على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة: 5 ل.س.ويشارك الآلاف من المواطنين منذ زمن بعيد  في يانصيب دمشق الدولي كل ثلاثاء ظهور اليانصيب مما يؤدي إلى الرغبة في الفوز بجوائز مالية كبيرة ويحلم الكثيرون بتحقيقها، والتي تقدر بـ 100 مليون ليرة سورية، حيث تغيرت حياة الكثير من الرابحين في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي خلال السنوات القادمة.

وذكرت مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في بيان رصدته سوا، أن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022، رقم السحب "53"، الاصدار الواحد والخمسون. ستكون متاحا خلال الدقائق المقبلة لجميع المشاركين عبر الموقع الرسمي التابع لها.

من المتوقع أن تفرض المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، خلال الجلسات المقبلة إجراءات جديدة للمواطنين والمشتركين مع انتشار سلالات جديدة من وباء كورونا في كافة دول العالم، كما قامت بفرضها في وقت سبق بناء على طلب وزارة الصحة السورية لمنع ارتفاع المنحى الوبائي.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022- الإصدار رقم "53" 18 يناير  إضغط هنــــــــا 

وتبث قناة دراما السورية عبر شاشاتها على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، بحضور عدد كبير من المشتركين وكبار من رجال الاعمال والشخصيات الاعتبارية في سوريا على الهواء مباشرة،  في تمام الساعة 07:30 بتوقيت العاصمة السورية دمشق والأردن ولبنان، والساعة 08:30 بتوقيت الممكلة العربية السعودية وتركيا عبر اقيمارها الصناعية عرب سات ونايل سات وبجودة عالية لجميع متابعيها.

ويمكن لجميع المشاركين التعرف على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، والارقام الرابحة في السحب والحائزة على الجوائز المالية الكبرى والجوائز العينية، مباشرة من موقع اليانصيب السوري.

ويقوم الموقع الرسمي بنشر النتائج عبر موقع الالكتروني عبر الانترنت برقم البطاقة من خلال الصورة المدرجة أدناه، علما أنه يجري تحديث السحب بشكل اسبوعي.

وكانت المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في دمشق والقائمين على يانصيب معرض دمشق الدولي، قد استحدثوا خدمة الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر الرسائل القصيرة.

يذكر أن المواطنون تنتظرون بشغف كبير يانصيب معرض دمشق الدولي نهاية كل عام  وبدابة العام الجديد من أجل، المشاركة على أمل الفوز بالجائزة المالية الكبرى وسط مشاركات كبيرة، حيث يشارك العديد من المسؤولين في التلفزيون السوري والمسابقة التي تقدم أكثر من مرة في الشهر لعدد من الرابحين.

 وقامت اللجنة المخولة بمتابعة السحب بإتباع الآلية المحددة من قبل الإدارة المختصة، حيث يتم السحب على الأرقام الخاصة ببطاقات اليانصيب من خلال نظام الدواليب، والبطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب وعبر البث المباشر أمام عدد كبير من المواطنين من مختلف الدول العربية لمعرفة اسم الفائز.

يشار إلى أن قرعة سحب البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي تبث مباشر أسبوعياً عبر قناة سوريا درام بحضور عدد من الشخصيات الهامة في المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية دمشق .

ويعتبر اليانصيب السوري الدولي للمعارض في دمشق من أقدم اليانصيب المعروفة في العالم العربي منذ الخمسينيات، وقد حاز على ثقة ملايين السوريين. يتم إعلان نتائج اليانصيب عن طريق الإعلان عن أرقام البطاقات الفائزة وقيمة الجائزة لكل بطاقة.

أقيم أول معرض في دمشق في الأول من أيلول / سبتمبر عام 1954 م واستمر لمدة شهر كامل وقد أقيم على مساحة وقدرها 250 ألف متر مربع وفاق عدد زواره عن مليون زائر من مختلف الدول، شاركت في الدورة الأولى للمعرض 26 دولة عربية وأجنبية إضافة لعدد من المؤسسات والشركات الصناعية والتجارية السورية.

كان افتتاح معرض دمشق الدولي في الخمسينات حدثا دوليا اقتصاديا كبيرا حقق نجاحا فاق التوقعات، وكان النجاح على المستوى الاقتصادي والتجاري وكذلك على المستوى السياحي، أصدرت المؤسسة العامة للبريد بمناسبة انطلاق المعرض (طابع بريد تذكاري) وأصبح تقليدا مرافقا لجميع دورات المعرض.

لا يقتصر نشاط المعرض على الأجنحة الدولية للدول المشاركة، وللشركات والأجنحة الصناعية والتجارية ومراكز الأعمال والنشاطات الاقتصادية بل تقام فعاليات فنية وثقافية ترافق المعرض كل عام مثل المهرجان المسرحي الذي تشارك فيه فرق مسرحية من مختلف الدول وكذلك المهرجان والحفلات الفنية الذي شارك ويشارك فيها سنويا نخبة من المغنين - مطربات ومطربين - من سورية والدول العربية ودول لعالم.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد