أول تعليق من الفنانة أحلام على الانفجارات التي هزت أبوظبي اليوم

الفنانة الإماراتية الشهيرة أحلام الشامسي

أول تعليق من الفنانة أحلام على الانفجارات التي هزت أبوظبي اليوم، حيث علقت الفنانة الإماراتية الشهيرة أحلام الشامسي، مساء اليوم الإثنين 17 يناير 2022، على الهجوم الذي شنه جماعة "الحوثيين" على العاصمة أبو ظبي، وتسبب بوفاة 3 أشخاص.

وقالت أحلام، في تغريدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "تويتر: "اللهم من أراد بدولة الإمارات سوءاً فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً اللهم إنا نستودعك دولة الامارات حكامها، وشيوخها، وأبنائها، والمقيمين على أرضها، اللهم اصرف عنا كيد الكائدين، واحفظنا من الفتن والمحن ما ظهر منها وما بطن، وأدم علينا الأمن والأمان يارب العالمين".

كما نشرت أحلام صورة لمنطقة الصفح على خلفية العلم الإماراتي، وصورة لولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، وكتبت: “رب اجعل هذا الوطن آمنا مطمئنا”.

يذكر أن شرطة أبو ظبي أعلنت اليوم السيطرة على الحريق الذي اندلع صباح اليوم في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك ما أدى إلى انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية.

وكشفت الشرطة أن الحادث أسفر عن وفاة 3 أشخاص (أحدهم من الجنسية الباكستانية و اثنين من الجنسية الهندية) و إصابة 6 آخرين إصاباتهم بين البسيطة و المتوسطة.

المصدر : المرصد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد