سبب وفاة زوجة الفنان الكويتي سعود الشويعي

الفنان الكويتي سعود الشويعي

كشفت وسائل إعلام كويتية، صباح اليوم  الاثنين 17 يناير 2022، عن سبب وفاة زوجة الفنان الكويتي سعود الشويعي،  حيث ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتوفرة لجميع متابعيها.

وكتبت الفنانة الكويتية مي العيدان :"لاحول ولاقوة الا بالله انتقلت الى رحمة الله زوجة الفنان سعود الشويعي اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناته وانزلها منزل حسنً واحشرها مع الصالحين و الشهداء . . لاتبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت".

وذكرت عدد من وسائل الاعلام المحلية، ان سبب وفاة  زوجة الفنان الكويتي سعود الشويعي بعد صراع طويل مع المرض، مشيرة الى أن صلاة الجنازة ستكون  عصر اليوم على عدد يقتصر على الاهل والاصدقاء نتيجة لانتشار متحور فيروس  كورونا المستجد.

وفي وقت سابق، تحدث سعود الشويعي في لقائه مع زميله الفنان سعود بوشهري في برنامج "عالسيف" عن الحادث الذي تعرضه له في فترة التسعينات وأكد أن هذا الحادث تسبب في بتر قدمه، كما رد الفنان سعود الشويعي على ما يتردد حول أن المنتجين أصبحوا لا يرغبون في العمل معه بعد الحادث الذي تعرض له.

وقال الفنان الكويتي: "قدمي بترت في الحادث، لم أصل إلى المستشفى بقدمي، بل اكتشفوا ذلك بعد 4 ساعات من الحادث، ولا استطيع أن أؤكد أن هناك منتجين يرفضون العمل معي بعد الحادث، لكن هذا السؤال يوجه إليهم، فدائما أنا أذهب للمنتج عند وجود عمل يجمعنى به، لكن لا أذهب إلى المنتجين من أجل زيارة أو طلب العمل معهم".

سعود الشويعي أوضح كذلك رأيه في التساؤلات التي يطرحها البعض عن انطفاء شهرته ونجوميته التي كان عليها في فترة التعسينات، حيث برر الفنان الكويتي ذلك بأن هذه الفترة من حياته كان يشارك في مجموعة ضخمة من الأعمال من أجل الانتشار والشهرة، بالإضافة إلى أن النجوم الشباب في هذه الفترة كانوا قلائل في هذه المرحلة فضلا عن إنتاج درامي ضخم كان يتم تنفيذه.

فقال سعود الشويعي :"فترة التسعينات كانت مرحلة انتشار واسعة لأعمالي، وهي فترة قدمت فيها أعمال كثيرة، كما كنت من النجوم القلائل الشباب في هذا التوقيت، لكن الآن أعتبر ما أمر به فترة انتقاء فلن أكرر الأعمال التي قدمتها في السابق، ولقد  شاركت في الماضي في كم من الأعمال من أجل الشهرة، ولن أعيد شخصيات وأكررها في هذه المرحلة الجديدة من حياتي الفنية".

بدأ التمثيل عام 1991 من خلال المشاركة في المسرح، وشارك بعدد كبير من الأعمال خلال بدايته في فترة التسعينات إلى أن تعرضه لحادث سير في عام 1998، بتعطيل مسيرته الفنية لفترة، وهو ابن خالة الفنانات مرام وهند ومي البلوشي، وابنة خال والدته هي الفنانة هيا الشعيبي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد