جامعة الإسراء تعلن موعد مؤتمرها العلمي الدولي المحكم

جامعة الاسراء المبنى الرئيسي

أعلنت جامعة الإسراء – فلسطين، موعد مؤتمرها العلمي الدولي المحكم الموسوم بعنوان "التعليم والتدريب المهني والتقني بين تحديات الواقع واستشراف المستقبل" المزمع عقده يومي الثامن عشر والتاسع عشر من شهر مايو لعام 2022 عبر تقنية التناظر المرئي "الزووم"، تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا.


ويأتي مؤتمر الجامعة بالتعاون مع مركز لندن للبحوث والاستشارات الاجتماعية في بريطانيا، وجامعتي الأنبار وميسان في العراق، وجامعة سليمان الدولية في تركيا ومنصة إيفاد في الأردن، ومركز التعددية الثقافي الأسترالي - سيدني بالإضافة لمشاركة محلية وإقليمية ودولية واسعة.


وأشار الدكتور عبد الفتاح قرمان رئيس المؤتمر إلى أن المؤتمر يهدف إلى التعريف بواقع التعليم المهني والتقني في مؤسسات التعليم العالي، واستكشاف دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في عملية التطوير.


ونوَّه إلى أن المؤتمر يناقش عدة محاور منها: واقع التعليم والتدريب المهني والتقني، وتحديات التعليم والتدريب المهني والتقني في ضوء جائحة كورونا ، ومحور خاص بتقديم رؤية استشرافية حول التعليم التقني والمهني في فلسطين والوطن العربي.
وتوجه د. قرمان بالشكر إلى إدارة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة وراعي المؤتمر الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا، على دعمها المتواصل وتوفير كافة متطلبات النجاح للمؤتمر، مشيداً بجهود جميع اللجان العاملة في المؤتمر، ومثنياً على دور الجهات والمؤسسات العربية والدولية الشريكة في المؤتمر.


ومن الجدير بالذكر أن استقبال الملخصات الخاصة بالمؤتمر سيتم استلامها عبر البريد الإلكتروني التالي: scires.isug@gmail.com ، فيما سيكون آخر موعد لاستقبال البحوث والمداخلات كاملة هو 1-5-2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد