مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 2 الثانية

هجوم العمالقة الموسم الرابع

بدأ Attack on Titan Season 4 في نهاية عام 2020 ، حيث مهد النصف الأول من نهايته المرحلة لاستنتاج ملحمي يأتي في شتاء عام 2022. الحلقات المتبقية من الأنيمي الشهير على وشك الانتهاء ، اختتم قصة إرين جايجر - في السراء والضراء.

وانطلق الحلقة الاولى من هجوم العمالقة في 8 يناير 2022 ، ستكون هذه الحلقة الثالثة من Attack on Titan الموسم الرابع الجزء الثاني وستكون الحلقة الشاملة الثامنة والسبعين من المسلسل. الحلقة بعنوان "شقيقان" أو "أني لأوتوتو".، حيث سيحصل في حلقة اليوم مقدار ما تغطيه ، وبعد ذلك يمكننا مناقشة المفسدين في مقال. حتى ذلك الحين ، نعطي مواعيد الإصدار. تذكر أن التاريخ المحدد ينطبق فقط على بعض البلدان ، وليس جميعها.

كما بدأ النصف الثاني من Attack on Titan Season 4 في 9 يناير 2022 ، ووصل إلى Crunchyroll و Funimation في نفس اليوم الذي بدأ فيه البث في اليابان.

وفقًا لـ Crunchyroll ، ستكون الحلقات الجديدة متاحة للبث في المناطق التالية: الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وروسيا.

لمشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 2 الثانية إضغط هنـــــــــــا أو هنـــــــا

سيبدأ الموسم 4B مع الحلقة 76 من الأنمي ، والتي تحمل عنوان "Judgment". تلتقط مع وصول مارلي إلى جزيرة باراديس في الوقت المناسب تمامًا لإرين لوضع خططه موضع التنفيذ. واستناداً إلى أحدث مقطع دعائي لـ Attack on Titan ، قد تتشوش الأمور قليلاً.

يلقي المقطع الدعائي الذي تم إصداره مؤخرًا لـ Attack on Titan Season 4 Part 2 بعض الضوء على ما يمكن أن يتوقعه المشاهدون عند وصول الحلقات الجديدة. كانت المواجهة بين إرين ورينر حتمية بعد انتهاء الموسم الرابع أ. لكن يبدو أن جميع محاربي تيتان والكشافة سيشاركون في المعركة القادمة.

مع عمل إرين وزيك معًا - وبهدف نهاية مشكوك فيها - من المحتمل أن يشهدوا مقاومة من كلا الجانبين. يتشكك ميكاسا وأرمين في ولائهم لإرين في المقطع الدعائي ، ولا يبدو جان متحمسًا جدًا لمساعدة رفيقه السابق أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، وعد جابي وفالكو بلعب دور بارز في الحلقات القادمة.

يُظهر المقطع الدعائي أيضًا لقطة قصيرة لآني ليونهارت ، التي كانت على الجليد منذ الموسم الأول للأنمي. هل تستطيع "أنثى تيتان" العودة قبل انتهاء المسلسل؟ هذه هي المرة الثانية التي تبرز فيها العروض الترويجية ، لذا يبدو أنها احتمال قوي.

بقدر ما يمكن أن يتوقعه المشاهدون من Attack on Titan Season 4 Part 2 ، من المحتمل أن يكون هناك المزيد من الحركة - والمزيد من المأساة - في الأفق. يعد المقطع الدعائي بكلا الأمرين ، لكنهما أصبحا أيضًا عنصرًا أساسيًا في أنيمي شونين. من الصعب تخيل موسم من العرض بدون مخاطر عالية ، ناهيك عن الموسم الأخير.

أولئك الذين أنهوا بالفعل سلسلة مانغا هاجيمي إيساياما يعرفون أن النهاية ستكون حلوة ومر - وحتى مثيرة للانقسام إلى حد ما إذا أثار الأنمي ردود فعل مماثلة من المعجبين. هذا مساوٍ للدورة مع عرض كهذا. والوقت فقط سيحدد نوع إرث Attack on Titan الحلقات الأخيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد