العمل الخيري لـ"الجهاد " ينفّذ مشروعا إغاثيا للأسر المتضررة من المنخفض الجوي في غزة

العمل الخيري لـ"الجهاد " ينفّذ مشروعا إغاثيا للأسر المتضررة من المنخفض الجوي في غزة

شرعت لجنة المؤسسات والعمل الخيري التابعة لدائرة المنظمات الشعبية والأهلية في حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأحد، في تنفيذ مشروعها الإغاثي العاجل لمساعدة الأسر المستورة والمتضررة من آثار المنخفض الجوي الذي يضرب قطاع غزة

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "سوا":

العمل الخيري لــ "الجهاد " ينفّذ مشروعا إغاثيا عاجلاً للأسر المتضررة من المنخفض الجوي

شرعت لجنة المؤسسات والعمل الخيري التابعة لدائرة المنظمات الشعبية والأهلية في حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأحد، في تنفيذ مشروعها الإغاثي العاجل لمساعدة الأسر المستورة والمتضررة من آثار المنخفض الجوي الذي يضرب قطاع غزة منذ عدة أيام.

وقالت اللجنة في تصريح صحفي لها، إن هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع الموسمية التي تنفذها في فصل الشتاء من كل عام، والذي يستهدف مساعدة الأسر المتعففة والمتضررة من المنخفضات الجوية، خاصة التي تعاني من تلف في أسطح منازلها المغطاة بألواح "الإسبست" و"الزينقو".

وأضافت أنها تمكنت من توزيع النايلون لتغطية الأسقف المتضررة والمتهالكة للأسر المعنية على مستوى قطاع غزة، حيث تمكنت أطقمها العاملة في مختلف محافظات القطاع من مساعدة الأهالي في تغطية أسطح منازلها المتضررة.

ولفتت لجنة المؤسسات والعمل الخيري إلى أن هذا المشروع يأتي في سياق جملة من المشاريع التي تنوي اللجنة تنفيذها خلال الأيام المقبلة لإغاثة الأسر المتعففة في القطاع الذي يعاني من الحصار منذ نحو 15 سنة.

وأعربت اللجنة عن شكرها وتقديرها للجهات الداعمة والمتبرعين لإنجاح هذا المشروع، داعية المقتدرين من أبناء شعبنا لمد يد العون لإخوانهم المستضعفين والمعوزين تجسيدا لمبدأ التكافل والتعاضد الذي حثّ عليه ديننا الحنيف.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد