موعد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

برشلونة وريال مدريد

يشهد مساء اليوم الأحد العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في الدوريات الأوروبية والعربية على حد سواء، إلى جانب منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

يستعد فريق أتليتك بلباو لمواجهة نظيره ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي تقام في المملكة العربية السعودية، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنسف مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر تبث المباراة المرتقبة بين بلباو وريال مدريد عبر قناة SSC السعودية، ومنصة شاهد الإلكترونية

وفي كأس أمم أفريقيا 2022 يواجه منتخب غينيا نظيره المالي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث تنطلق في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي والثالثة مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر بثها على الهواء مباشرة عبر قناتي "beIN Sports HD Max 1" و"beIN Sports HD Max 2".

وفي مباراة أخرى يلعب منتخب كوت ديفوار متصدر المجموعة الخامسة، ضد سيراليون، حيث تبدأ في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي والسادسة مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports HD Max 2".

وفي إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات يستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره موريتانيا لتعويض خسارته في الجولة الأولى، حيث ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي والخامسة مساء بتوقيت تونس، والتي من المقرر نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports HD Max 1"

وفي مباراة نارية في بطولة كأس أمم أفريقيا يلتقي منتخب الجزائر نظيره غينيا الاستوائية في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي والثامنة مساء بتوقيت الجزائر، حيث حيث يبحث المنتخبان عن الفوز الأول، والتي من المقرر نقلها على الهواء مباشرة عبر قناتي "beIN Sports HD Max 1" و"beIN Sports HD Max 2"

وفي الدوري الإنجليزي يعود ليفربول بعد غياب أسبوعين بمواجهة برينتفورد في ملعب أنفيلد بالجولة 22 من المسابقة، حيث ينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وفي الدوري الإيطالي يسعى فريق روما، لتصحيح المسار، حينما يلعب ضد نظيره كالياري في الجولة الـ22، حيث يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي والسابعة مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر بثها عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي الرسمية في موقع "يوتيوب".

ويستقبل فريق أتالانتا، نظيره إنتر ميلان في الجولة الـ22 من الدوري الإيطلاي في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:45 مساء بتوقيت أبوظبي و9.45 مساء بتوقيت القاهرة، حيث من المنتظر أن تنقل المباراة عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي الرسمية في موقع "يوتيوب".

وفي كأس رئيس دولة الإمارات يواجه فريق الشارقة، نظيره شباب الأهلي في ربع نهائي المسابقة، حيث تبدأ المباراة في الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر نقلها على الهواء مباشرة عبر قناتي دبي الرياضية وأبوظبي الرياضية.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد