بلدية غزة تصدر بيانا بشأن تكرار الاعتداء على موظفيها

بلدية غزة

أصدرت بلدية غزة ، اليوم السبت 15 يناير 2022، بيان شجب وإدانة لتكرار الاعتداء على موظفيها، والتي وصفتها بالخطيرة و المتكررة من بعض الخارجين عن القانون.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

بيان شجب وإدانة

لتكرار الاعتداء على موظفي بلدية غزة 

في الوقت الذي تعمل فيه بلدية غزة على مدار الساعة للحفاظ على استمرار تقديم خدماتها للمواطنين، وإزالة آثار العدوان الأخير، والتعامل مع طوارئ الشتاء، رغم كل الظروف الصعبة التي يمر فيها قطاع غزة، مازال موظفوها يتعرضون لاعتداءات خطيرة و متكررة من بعض الخارجين عن القانون، أثناء تأدية عملهم دون وجود رادع حقيقي للمعتدين، كان آخرها الاعتداء على أحد موظفيها في قسم التنظيم أثناء قيامه بعمله في سوق الشيخ رضوان مما أدى الى إصابته بجروح بليغة في منطقة الوجه.

وأمام هذه الاعتداءات المتكررة، فإن بلدية غزة تعرب عن بالغ استنكارها وإدانتها، وتنظر بعين الخطورة لتكرار الإعتداءات دون وجود رادع حقيقي للمعتدين؛ وعليه فإنها تؤكد على ما يلي:

إن تكرار مثل تلك الاعتداءات من شأنه أن يؤثر على استمرار خدمات بلدية غزة، ويعيق موظفيها من أداء عملهم للحفاظ على النظام وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.

ستعمل البلدية على ملاحقة المعتدين بكل السبل القانونية وستتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية موظفيها.

نطالب الشرطة الفلسطينية والنيابة العامة بضرورة القيام بواجبها في حماية الموظف العام، واتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المعتدين على موظفي بلدية غزة، حسب القانون.

تهيب بلدية غزة بمجتمعنا الفلسطيني ضرورة التعاون معها في الحفاظ على النظام العام، وإبلاغ الجهات المختصة عن أي حوادث تعدي على الأملاك العامة، والوقوف أمام خطورة هذه الإعتداءات وإدانتها، والتعاون المشترك في نشر ثقافة دعم الموظف العام ومساعدته في القيام بواجبه لخدمة المواطنين.

بلدية غزة 

السبت 15 يناير 2022

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد