حقيقة وفاة ماجد الخليفي الإعلامي القطري البارز

ماجد الخليفي الإعلامي القطري البارز

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن وفاة ماجد الخليفي الإعلامي القطري البارز والذي يشغل رئيس تحرير صحيفة استاد الدوحة القطرية واحد مؤسسي برنامج المجلس المثير للجدل.

حقيقة وفاة ماجد الخليفي الإعلامي القطري البارز تتبعها فريق سوا بشكل دقيق من اجل وضع القارئ في صورة الخبر الصحيح ، حيث انتشرت أنباء كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة ماجد الخليفي لكن هذه الانباء لم توضح أسباب الوفاة.

وبعد التتبع والبحث في حقيقة وفاة ماجد الخليفي الإعلامي القطري البارز ، تبين إنها مجرد إشاعات لا أكثر ، حيث كان ماجد الخليفي قد قام بالتغريد عبر حسابه الرسمي على توتير قبل أربعة ساعات من كتابة هذا النص.

ورغم تأكد فريق سوا من ان وفاة ماجد الخليفي إشاعة الا ان بعض رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ما زالوا يتداولون انباء وفاة ماجد الخليفي مستندين الى ان مصدر المعلومة هو خالد جاسم من برنامج المجلس.

وماجد الخليفي من مواليد 1967 وهو لاعب رياضي سابق وناقد رياضي بارز في قنوات الكأس القطرية ، ويعتبر من أبرز النقادين الرياضيين في دولة قطر ودول الخليج بشكل عام.

وخصص عمود كامل لماجد الخليفي لكتابة مقالاته النقدية الرياضية على موقع صحيفة استاد الدوحة ، حيث يتناول فيها كافة الفعاليات الرياضية في دول الخليج والعالم بشكل عام ولكنه يخصص كتابته الى انتقاد الفعاليات الرياضية الخليجية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد