جدول ترتيب الدوري السعودي 2022 – الجولة 17

مباراة من الدوري السعودي 2022

ما زال ترتيب الدوري السعودي 2022 مشتعلا إثر مواصلة نادي الاتحاد صدارة ترتيب الدوري بعد فوزه على نادي الرائد بهدفين لهدف في إطار منافسات الجولة 17 .

جدول ترتيب الدوري السعودي 2022 عقب انتهاء ثلاثة مباريات في الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ما زال كما هو بمحافظة نادي الاتحاد على صدارة ترتيب الدوري بـ38 نقطة ، فيما استطاع نادي الشباب الحصول على نقطة واحدة فقط بعد تعادله مع نادي الاتفاق ووصل الى النقطة 33.

وتمكن نادي أبها من التغلب على نادي الباطن بهدف وحيد سجله اللاعب رياض شراحيلي في الدقيقة 90 ، في المباراة التي لعبت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في إطار منافسات الجولة 17 من الدوري السعودي.

مباريات الدوري السعودي غدا السبت

وينتظر عشاق كرة القدم السعودية يوم غد السبت مواجهات نارية في سلسلة مباريات ستلعب ومن ابرزها مباراة النصر والفيصلي وكذلك الهلال والتعاون ، فيما يستضيف الأهلي نادي الحزم ، والطائي يستضيف ضمك.

جماهير نادي الهلال تنتظرها مباراة مثيرة تجمعه مع نادي التعاون والذي سيحاول الابتعاد عن خطر الهبوط والتغلب على نادي الهلال فيما سيحاول الأخير تحسين نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة ومواصلة مطاردة الاتحاد على صدارة ترتيب الدوري السعودي 2022.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2022

يواصل نادي الاتحاد تصدر ترتيب الدوري السعودي 2022 لكرة القدم ، بعد النتائج الجيدة التي حصل عليها خلال مبارياته الأخيرة واستطاعة لاعبيه من التغلب على كافة المعيقات والتحليق في الصدارة.

 

التقاط.PNG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد