تطورات جديدة في قضية مقتل فرح حمزة أكبر بالكويت

فرح حمزة اكبر

برزت تطورات جديدة في قضية مقتل الفتاة فرح حمزة أكبر في دولة الكويت ، والتي هزت جريمة مقتلها الرأي العام الكويتي وسط حالة من الجدل حول ظروف مقتلها .

تطورات جديدة في قضية مقتل فرج حمزة أكبر بالكويت ، كانت اليوم الحدث الأبرز في أروقة المحاكم وخاصة محكمة الاستئناف التي قررت استدعاء طبيب ومسعف المجني عليها وتفريغ كاميرات مستشفى العدان.

وقررت محكمة الاستئناف في الكويت تحديد يوم العاشر من شهر فبراير القادم ، جلسة للنظر في طعن المتهم والمحكوم بالاعدام من قبل محكمة الجنايات.

وكانت النيابة العامة الكويتية قد طالبت بتنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل فرح حمزة اكبر ، بينما يطالب محامو المتهم بتخفيف العقوبة.

وخرجت تسريبات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية ، تفيد بان حمزة فرح اكبر كانت على علاقة مع قاتلها ، في وقت لم يؤكد ذلك من قبل الجهات العائلية والرسمية في الكويت.

وأثارت جريمة مقتل فرح حمزة اكبر حالة من الجدل الكبير كونها وقعت في شهر رمضان الماضي في وسط شارع عام بدولة الكويت ، وسط مطالبات وقتها بضرورة تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتلها ، الا ان التسريبات التي خرجت غيرت مسار التحقيقات ودفعت الى ضرورة الاستئناف في حكم الإعدام بحق القاتل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد