سبب وفاة والد محمد العريفي الشيخ السعودي

محمد العريفي

أكدت وسائل إعلام محلية، مساء اليوم الخميس 13 يناير 2022، وفاة والد الشيخ محمد العريفي " عبد الرحمن العريفي"، في أحد مشافي العاصمة الرياض.

وذكرت صحيفة سبق المحلية، أن سبب وفاة عبد الرحمن العريفي” والد الشيخ محمد العريفي"، بعد صراع طويل مع المرض، مشيرة الى أن صلاة الجنازة ستقام عصر اليوم في جامع الملك خالد بحي أم الحمام والدفن في مقبرة عرقة بالرياض.

الشهر الماضي، نفت وسائل إعلام محلية، كافة الاخبار المنتشرة والمتناقلة بين نشطاء مواقع التواصل بشأن وفاة الشيخ السعودي محمد العريفي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مؤكدة أن الخبار المنتشرة حول وفاته عار عن الصحة ولا اساس لها والشيخ العريفي يتمتع بصحة جيدة، جاء ذلك بعد اختفاء العريفي عن منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت وسائل إعلام محلية قد، قالت قبل عدة أشهر أن الشيخ محمد العريفي، أصيب بمرض خطير في الآونة الاخيرة، مما جعلة أن يلتزم الفرش وعدم نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة الى عدم ظهوره في المساجد وألقاء خطب كما كان قبل.

محمد بن عبد الرحمن العريفي هو داعية إسلامي سعودي ولد يوم الخامس عشر من يوليو 1970 في الرياض ويبلغ من العمر حاليا 49 سنة، وهو أيضا أستاذ مساعد في كلية المعلمين بجامعة الملك سعود وله العديد من الكتب والمؤلفات والبرامج الدينية.

الجدير ذكره أن الشيخ محمد العريفي له حسابا عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر تويتر ويمتلك فيه ما يزيد عن 21 مليون متابع، حيث بات في مقدمة الشخصيات الأكثر متابعة في الشرق الأوسط، كما له في حساب الفيسبوك أكثر من 22 مليون متابع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد