موعد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

منتخب الكاميرون

يشهد مساء اليوم الخميس العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في منافسات مختلفة حيث ستكون البداية مع قمة إنجليزية ينتظرها عشاق كرة القدم في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية عندما يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول، على استاد الإمارات بالعاصمة لندن على أن يكون الإياب في ملعب الأنفليد معقل ليفربول بعد أسبوع.

وقالت وسائل إعلام رياضية، إن المباراة أرسنال ضد ليفربول ستنطلق في الحادية عشرة إلا الربع مساءً الخميس بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وأضافت أنه في كأس السوبر الإسباني يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره أتلتيك بلباو في نصف النهائي الثاني لبطولة كأس السوبر الإسباني، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر نقلها مجانًا عبر شاشة "SSC" بتقنية SD، لكن للمشاهدة بتقنية HD يجب الاشتراك في باقتها وامتلاك جهاز GOBX

وأشارت إلى أنه في كأس أمم أفريقيا 2022 يستعد منتخب الكاميرون صاحب الأرض لمواجهة نظيره إثيوبيا في الجولة الثانية من المجموعات، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر بثها عبر قناتي بي إن سبورتس ماكس 1 و2

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى، سيواجه منتخب بوركينا فاسو نظيره الرأس الأخضر، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والتي من المقرر أن تكون المباراة منقولة على قناتي بي إن سبورتس ماكس 1 و2

وفي كأس إيطاليا يلتقي فريق ميلان مع نظيره جنوى ضمن الدور ثمن النهائي لبطولة كأس إيطاليا، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي على ملعب سان سيرو.

ولا توجد قناة في الشرق الأوسط تنقل مباريات البطولة، حيث لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بثها، لكن يمكن متابعتها عبر بعض القنوات الأوروبية، مثل "سبور 1 المجر" و"إيطاليا 1" و"تي آر تي سبور" و"لوك سبورت +".

وفي البطولة نفسها، يستضيف نابولي على ملعبه فيورنتينا، في دور الـ16، وسيتم بث المباراة على قناة إيطاليا 1 في تمام الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، لكن لن تذيع أي مباراة في الشرق الأوسط المواجهة.

وفي كأس الرابطة المصرية يبدأ الأهلي مشواره في بطولة كأس الرابطة المصرية عندما يواجه نظيره الجونة على ملعب السلام، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تذاع على قناة "أون تايم سبورتس 1".

وفي نفس البطولة، يواجه الإسماعيلي فريق سموحة في تمام السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستكون المباراة منقولة أيضا علي شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد