شاهد نت: برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 14

توب شيف - توضيحية

تذاع الحلقة 14 الرابعة عشر من برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس عبر قناة إم بي سي 1، مساء اليوم الأربعاء 12 يناير 2022، حيث تعرض في تمام الساعة 09:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا، والساعة 08:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين.

وتصدر محركات البحث الشهيرة البحث عن برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 14 خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد اقتراب انتهاء البرنامج بعد مشاركة عدد كبير من مختلف الدول العربية في البرنامج المقام في العاصمة الرياض بعد إقامة الموسم الماضي في الامارات العربية المتحدة.

شاهد نت: برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 14 إضغط هنـــــــــا

وتشهد الحلقة الأسبوعية من البرنامج، خروج أحد المشتركين ذو الآداء الأدنى بحسب رأي اللجنة وذلك ليتأهل إلى حلقة الختام ثلاثة مشتركين يتنافسون على الفوز بلقب "توب شيف العرب".

وتسود حالة من الترقب بين محبي ومتابعي برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس، بعد تنافس 16 مشتركا، حيث يخوض المشاركون خلال 13 أسبوعاً، تحديًا لتحضير أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثيّة المؤلفة من الشيف العالمي بوبي شين والشيف السعودية منى موصلي والشيف اللبناني مارون شديد لتقييم المشتركين إثر خوضهم لاختبارات دقيقة تظهر مهاراتهم وبراعتهم في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد