محدث: فصائل فلسطينية تعقب على عملية الدهس غرب رام الله

من مكان العملية

أصدرت فصائل فلسطينية، اليوم الثلاثاء، بيانات منفصلة حول عملية الدهس التي وقعت غرب مدينة رام الله ، وأدت لإصابة جندي إسرائيلية بجروح متوسطة.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "سوا":

حركة حماس

حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس:

عملية بطولية جديدة ينفذها أحد أبطال ثورة شعبنا في الضفة الغربية ضد جنود جيش الاحتلال المجرم شمال غرب مدينة رام الله الباسلة.

يأتي تصاعد الفعل المقاوم في كل مدن الضفة الغربية كرد طبيعي على وجود الاحتلال، وضد سياسته الاجرامية بحق شعبنا ومقدساتنا وأسرانا الأبطال.

تؤكد هذه العملية مرة أخرى أننا أمام فعل ثوري متكامل في كل الضفة الغربية ، وأن هذه الثورة لن تهدأ الا بطرد المحتل وكنس مستوطنيه وتحقيق أهداف شعبنا بالتحرير والعودة.

الجبهة الشعبية

 الشعبية تشيد بعملية الدهس البطولية شمال غرب رام الله

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بعملية الدهس البطولية التي نفذها أحد الشباب الثائر في الضفة وتعرض على اثرها للإصابة والاعتقال، والتي وقعت مساء اليوم غرب مدينة رام الله في مُغتصبة (حلميش)، وأدّت إلى إصابة جندي صهيوني بجروح متوسطة.

وأكدت الجبهة الشعبية أن هذه العملية توجه رسائل قوية للعدو الصهيوني وحكومته الفاشية بأن الشعب الفلسطيني مُصّمٌ على التصدي له والرد على جرائمه المتواصلة بحق شعبنا.

وجددت الجبهة تأكيدها على ضرورة استثمار حراك شعبنا في جميع مدن الضفة لتصعيد الاشتباك مع الاحتلال والمقاومة باعتبارها طريق الشعب الفلسطيني للوحدة والتحرير والعودة.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

11/1/2022

لجان المقاومة

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

*لجان المقاومة : نبارك عملية الدهس الفدائية البطولية قرب مغتصبة حلميش التي تؤكد تجذر المقاومة والتضحية في نفوس وقلوب ابناء شعبنا من اجل التحرير والعودة وكنس المحتل عن ارضنا .*

*لجان المقاومة : عملية الدهس قرب مغتصبة حلميش ردا طبيعياً على جرائم العدو الصهيوني المتصاعدة في النقب و القدس وتصاعد جرائم العدوبحق الاسرى في سجونه الظالمة .*

*لجان المقاومة : ندعو شبابنا الثائر ومقاومينا الابطال في القدس والضفة والداخل المحتل الى تصعيد المقاومة والانتفاضة بكافة أشكالها في وجه العدو الصهيوني المجرم .*

*لجان المقاومة : نتوجه بالتحية الى الفدائي البطل منفذ عملية الدهس البطولية قرب مغتصبة حلميش وندعو كافة ابناء شعبنا الى الاقتداء به .*

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الثلاثاء 11 كانون ثاني يناير 2022 م الموافق 8 جمادي ثان لعام 1443 هجرية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد