قناة سوريا دراما بث مباشر 2022

قناة سوريا دراما 2022 نايل سات

شهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، البحث عن تردد قناة سوريا دراما 2022 على نايل سات، وذلك بعد تغيرها من قبل إدارة القناة في تحديث  المستمر عبر أقمارها مع بداية سنة ميلادية جديدة للحفاظ على جودة.

وحثت قناة سوريا دراما بث مباشر، متابعيها على ضبط التردد القناة الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات مع بداية عام 2022، لمشاهدة القناة بجودة عالية دون تشويش، لمتابعة كافة البرامج والدراما السورية القديمة والجديدة بالاضافة لبث نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي والذي يعرض كل ثلاثاء من كل اسبوع منذ زمن طويل.

وذكرت قناة سورية دراما عبر موقعها الرسمي أن ترددها عبر القمر الصناعي عرب سات 11180، الاستقطاب الافقي، مشيرة الى ان معدل الترميز 27500، مشيرة الى ان كل ما يظبطها على تلك التردد بشكل صحيح سوف يتابع كافة البرامج بجودة عالية دون تشويش، بالاضافة الى موقعها الالكتروني.

وتعد قناة سورية دراما قناة فضائية سورية حكومية تتبع التلفزيون العربي السوري، بدأ بث القناة التجريبي في سوريا في 1-1-2009م، هدفها كان دعم الدراما السورية بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها في العالم العربي وتسليط الضوء على قضايا المجتمع السوري بشكل خاص والعربي بشكل عام من قضايا اجتماعية وثقافية واقتصادية وسياسية وحياتية للمواطن السوري والعربي.

وتميزت بالاعمال  التي ستنتجها القناة هي أعمال السينما السورية والمسلسلات التلفزيونية السورية بالإضافة إلى برامج وسهرات تلفزيونية، وتتعاون القناة مع القطاع الخاص من حيث الإنتاج والتسويق.

وانطلق البث الرسمي لقناة سورية دراما عام 2009، بهدف بث الدراما السورية في العالم العربي والخليج بعد ان لاقت متابعة وبحث كبير من قبل المشاهدين في كافة أرجاء العالم وخاص فلسطين والاردن والعراق والسعودية ومصر.

وسلطت قناة سورية دراما على قضايا المجتمع السوري والعربي ، حيث تعدد القضايا ما بين سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية وترفيهية ، تحث المواطنين على السير عليها في كافة المحافل الدولة والاعتزاز بها.

وتتبع القناة  الى التلفزيون العربي السوري، وقامت بإنتاج العديد من أعمال السينما السورية والمسلسلات التلفزيونية السورية واستضافة فنانين سورين في برامج تبث على الهواء بالإضافة للمسلات الرمضانية بتعاون مع شركات وقطاعات متنوعة.

ويذكر أن التلفزيون العربي السوري يتبع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا وهو التلفزيون الرسمي في سوريا تأسس بالتزامن مع شقيقه التلفزيون المصري، فقد انطلقا معاً في زمن الوحدة بين مصر وسورية في يوم واحد، هو الثالث والعشرون من تموز (يوليو) عام 1960.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد