نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 إصدار راس السنة الثاني - 11 يناير

معرض دمشق الدولي - توضيحية

من المقرر أن تنشر مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، مساء اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022، نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، بعد مشاركة عدد كبير من المشاركين في سوريا وخارجها، مع بداية السنة الميلادية الجديدة.، حيث ستقوم وكالة سوا الاخبارية بنشر نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الخاصة بالدوري الثاني مع بداية السنة الجديد بعد انتهاء دورة عام 2021.

وقالت مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في بيان رصدته سوا، إن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار راس السنة الثاني لعام 2022، مشيرة الى ان سيتم تفعيل  نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي  بنفس الالية المعمول بها خلال الثلاثاء الماضي،  لمعرفة أرقام البطاقات الرابحة في سحب لجميع المشاركين في كافة المحافظات السورية في الاصدار الثاني لرأس السنة الميلادية.

وذكرت مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية أن سحب  يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الثاني 2022، سيبث عبر التلفزيون  العربي السوري في تمام الساعة 07:30 بتوقيت العاصمة السورية دمشق والأردن ولبنان، والساعة 08:30 بتوقيت الممكلة العربية السعودية وتركيا عبر اقيمارها الصناعية عرب سات ونايل سات وبجودة عالية لجميع متابعيها.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 إصدار راس السنة الثاني  إضغط هنــــــــــــا

ومن المتوقع إحياء حفل في السحب على الجائزة الكبرى في ثاني اصدار مع النجوم في سوريا عبر قناة سوريا دراما الذي تميزت بنقل كافة المناسبات السورية والمسلسلات والبرامج الترفيهية على الصعيد المحلي والعالمي.

وأطلق الموقع يانصيب معرض دمشق الدولي خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS، حيث أصبح الآن بإمكان مشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة من هاتفك النقال على الشكل التالي:رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار وثم إرسالها على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة: 5 ل.س.ويشارك الآلاف من المواطنين منذ زمن بعيد  في يانصيب دمشق الدولي كل ثلاثاء ظهور اليانصيب مما يؤدي إلى الرغبة في الفوز بجوائز مالية كبيرة ويحلم الكثيرون بتحقيقها، والتي تقدر بـ 100 مليون ليرة سورية، حيث تغيرت حياة الكثير من الرابحين في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي خلال السنوات القادمة.

 وقامت اللجنة المخولة بمتابعة السحب بإتباع الآلية المحددة من قبل الإدارة المختصة، حيث يتم السحب على الأرقام الخاصة ببطاقات اليانصيب من خلال نظام الدواليب، والبطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب وعبر البث المباشر أمام عدد كبير من المواطنين من مختلف الدول العربية لمعرفة اسم الفائز.

يشار إلى أن قرعة سحب البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي تبث مباشر أسبوعياً عبر قناة سوريا درام بحضور عدد من الشخصيات الهامة في المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية دمشق .

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد