هند القحطاني تستعرض ممتلكاتها على سناب - شاهد

هند القحطاني

استعرضت هند القحطاني مشهورة سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي السعودية، كافة ممتلكاتها وذلك عبر مقطع فيديو نشرته على تطبيق سناب الخاص بها ، الأمر الذي أثار موجة من الجدل الكبير في دول الخليج.

هند القحطاني تستعرض ممتلكاتها على سناب كان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا مقطع الفيديو مستفز ولا بد من حذفه خاصة وانها تستعرض ممتلكات غالية الثمن حصلت عليها من أموالها وأخرى عبارة عن هدايا.

ودائما ما تقوم هند القحطاني بنشر مقاطع فيديو عبر سناب ، الأمر الذي يثير حفيظة المغردين والمتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتهمونها بانها تشوه صورة الفتيات السعوديات بسبب الجراءة التي تتمتع بها.

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو عبر سناب :" "قصر، مرسيدس، ألماس بسعر بيت، ولسه باقي في الطريق روز رايز، إذا شافوا الروز رايز مدري شو بيصير فين، أكثر من مليونين ريال، والقادم أجمل".

كما أظهرت خاتم الألماس الذي كانت تحمله، والذي حسب قولها يساوي سعر منزل.

واعتبر مغردون مقطع فيديو هند القحطاني عبر سناب بالمستفز خاصة وانها تستعرض بطريقة مستفزة وبها كثير من الإثارة دون مراعاة لحشمة الفتاة السعودية المحافظة.

ودعا مغردون على ضرورة مقاطعة هند القحطاني والتبليغ عن حسابها من اجل وقفة خاصة بعد سلسلة الفيديوهات التي نشرتها وهي تظهر بصورة جريئة جدا وغير محتشمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد