فجر السعيد تهاجم السعودية

فجر السعيد

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد خلال الساعات القليلة الماضية المملكة العربية السعودية وذلك على خلفية البصمة التي تأخذها إدارة الجوازات في مطارات المملكة.

وكتبت فجر السعيد على توتير في إطار الهجوم على الإجراءات المتبعة في المملكة العربية السعودية إنها سافرت مرتين على المملكة ، حيث في الأولى كانت عبر مطار الرياض والثانية عبر مطار جدة.

وقالت فجر السعيد عبر توتير :" على فكره لما رحت الرياض بصموني بالمطار ولما رحت العمرة بمطار جده بصموني وماكو فرق كبير بين الزيارتين سألتهم بالمطار ليش كل مره ادش تبصموني مو البصمة مره وحده قالي لا هذي عشان المزدوجين ، عاد كيفكم".

واعتبر مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي إن ما كتبته فجر السعيد عبر توتير يأتي في إطار هجوما على الإجراءات القانونية والإدارية المتبعة في مطارات المملكة العربية السعودية.

وطالب مغردون بضرورة قيام السلطات السعودية بمنع الإعلامية فجر السعيد من دخول الأراضي السعودية بعدما تبين أنها لا تحفظ الجميل وتهاجم الإجراءات القانونية والإدارية المتبعة في المملكة.

وقال المغردون إن فجر السعيد تنتقد الإجراءات المتبعة في مطارات السعودية ، وهي أمور قانونية وإدارية متبعة مع جميع المسافرين دون استثناء ودون أي اعتبارات شخصية.

ودعا المغردون وأغلبهم من المملكة العربية السعودية في إطار ردودهم على تغريده فجر السعيد على توتير، بضرورة عدم تدخلها في شؤون الدول الخليجية والعربية والاكتفاء في انتقاد بلدها الكويت حول الشأن الداخلي خاصة وان الكويت تعتبر من اهم الدول الخليجية التي تحافظ على علاقاتها الدبلوماسية مع مختلف الدول العربية والخليجية على وجه الخصوص.

وطالب المغردون فجر السعيد بضرورة احترام قوانين المملكة العربية السعودية وعدم مهاجمتها واحترام الأعراف الخليجية السائدة في دول مجلس التعاون الخليجي ، في حين وصفها البعض بانها مريضة نفسية وفق قولهم وتحاول ان تبرز نجوميتها وتتصدر محركات البحث ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي بحثا عن الشهرة.

في حين قال مغردون اخرون ان فجر السعيد لم تهاجم السعودية ولا الإجراءات المتبعة في المملكة خاصة في مطاراتها، مؤكدين ان تغريدتها على توتير تنتقد فيها الأزمة الحاصلة في الكويت حول البصمة.

وأكد ان فجر السعيد تعتبر من الشخصيات الكويتية الأكثر حبا للسعودية وملكها وولي عهدها وشعبها ولم تقم في يوم من الأيام بمهاجمة المملكة أو أي من الإجراءات المتبعة فيها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد