فجر السعيد تشن هجوما لاذعا على أحلام وصالح الجسمي يتدخل

فجر السعيد تشن هجوما لاذعا على أحلام

شنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد خلال الساعات القليلة الماضية هجوما لاذعا على الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وذلك على خلفية مناشدة وجهتها الأخيرة إلى أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح.

فجر السعيد شنت الهجوم اللاذع على أحلام الأمر الذي دفع الإعلامي صالح الجسمي إلى التدخل على خط الأزمة بين الطرفين ، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن هذه الأزمة التي تخطت حدودها دول مجلس التعاون الخليجي.

وكانت فجر السعيد قد هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام على خلفية مناشدة وجهتها إلى أمير الكويت ووزير الدفاع بسبب خضوعها إلى الحجر الصحي الإجباري بعد وصولها إلى دولة الكويت لمدة ثلاثة أيام على عكس الفنان فهد الكبيسي الذي غادر الحجر الصحي رغم وصوله مع أحلام في ذات الوقت.

وكتبت فجر السعيد عبر توتير قائلة في إطار هجوما على الفنانة أحلام :" باختصار لمن لا يريد ان يفهم ، لا يجوز وفق القانون الكويتي مناشدة سيدي صاحب السمو والمناشدة تكون للوزراء لان صاحب السمو وفقا للدستور يمارس صلاحيته من خلال وزراءه ولأنه ذاته فالمخاطبة أو المناشدة تكون للوزراء كل باختصاصه".

مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي صنفوا تغريده فجر السعيد على توتير بأنها تأتي في إطار الهجوم على الفنانة أحلام بعد مناشدتها لأمير دولة الكويت.

صالح الجسمي يتدخل

الأزمة التي اندلعت بين فجر السعيد واحلام دفعت الإعلامي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي الى التدخل ، حيث شن هجوما لاذعا على فجر السعيد بعد هجوما على الفنان أحلام وانتقادت مناشدتها التي وجهتها الى أمير دولة الكويت.

وقال صالح الجسمي :" أكدت الداخلية الكويتية في بيانها حديث أحلام ولكن ما يثير تساؤلي هو ما نشرته فجر السعيد في تغريداتها كأنها وزيرة الإعلام أو شي أكبر من ذلك متطرقة للذات الأميرية، ماذا يحدث ولِمَ كل هذه الضجة من فجر؟ أيعقل أن تتناسى بسهولة ما قامت به أم فاهد تجاهها؟”.

وقال الجسمي في الفيديو: "فجر السعيد إنتي شو مشكلتك بسرعة ما انقلبتي مسوية سلسة تغريدات تهاجمي فيها أحلام عشان نادت سمو الأمير! ايش فيها لما نادت سمو الأمير أو ولي العهد؟، إحنا في الدول الخليجية اللي حببنا لقادتنا وشيخونا أنهم قريبين جداً من الشعب وملامسين للشعب ونتكلم معهم بأسمائهم وألقابهم المحببة إليهم ما في شيء لو نادت أميرة الكويت".

وما زالت الأزمة قائمة بين فجر السعيد وأحلام على منصة توتير للتفاعل الاجتماعي ، وسط ترقب من كافة وسائل الاعلام المختصة بالمجال الفني لمجريات هذه الأزمة ، حيث قالت بعض المصادر الإعلامية ان شيوخ وشخصيات رفيعة في كلا من الكويت والامارات تدخلت خلال الساعات الماضية في محاولة لانهاء الازمة بين الطرفين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد