موعد مباريات اليوم الثلاثاء 11 يناير والقنوات الناقلة

منتخب الجزائر

يشهد مساء اليوم الثلاثاء عدة مباريات قوية ومرتقبة في الدوريات العربية والأوروبية على حد سواء حيث تستكمل منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية حين يواجه منتخب الجزائر حامل لقب كأس أمم أفريقيا نظيره سيراليون في الجولة الأولى من المجموعات.

ومن المقرر أن تبدأ صافرة بداية المبارة في تمام الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي، الثانية ظهرا بتوقيت الجزائر، وتبث على قناتي "beIN Sports HD 1 Max" و"beIN Sports HD 2 Max".

وفي مباراة أخرى يلتقي منتخب مصر مع نظيره النيجيري ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا حيث تنطلق في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر بثها عبر قناتي "beIN Sports HD 1 Max" و"beIN Sports HD 2 Max".

ويلتقي منتخب السودان بنظيره غينيا بيساو، حيث يسعى للظفر نقاط المباراة في كأس أمم أفريقيا حيث تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.00 مساء بتوقيت أبوظبي والتاسعة مساء بتوقيت الخرطوم، وتبث المباراة عبر قناتي "beIN Sports HD 1 Max" و"beIN Sports HD 2 Max".

وفي منافسات الدوري السعودي للمحترفين يلتقي فريق الطائي مع نظيره الهلال، ضمن مباريات الجولة الـ16، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 3.40 مساء بتوقيت مكة المكرمة و4.40 مساء بتوقيت أبوظبي.

وسيتم بث المباراة عبر قناة SSC السعودية، ومنصة شاهد الإلكترونية على الهواء مباشرة.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة مضيفه الفيصلي، في لقاء مؤجل من الجولة 16 لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6.05 مساء بتوقيت مكة المكرمة و7.05 مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر نقل هذه المباراة عبر قناة SSC السعودية، ومنصة شاهد الإلكترونية على الهواء مباشرة

ويستقبل فريق شباب الأهلي منافسه خورفكان في الجولة الـ13 من الدوري الإماراتي، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والخامسة مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تنقل المباراة عبر قناتي دبي الرياضية وأبوظبي الرياضية على الهواء مباشرة.

أما في الدوري الإماراتي يصطدم فريق الجزيرة، بنظيره الوصل في واحدة من أبرز مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإماراتي، حيث تطلق صافرة بداية المباراة في الساعة 6.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة و7.30 مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تبث المباراة عبر قناتي دبي الرياضية وأبوظبي الرياضية على الهواء مباشرة.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد