بالصور: إجابة امتحان الرياضيات ورقة 2 علمي للدورة التكميلية 2021 التوجيهي في الأردن

طلاب الأردن توجيهي - توضيحية

نشرت وسائل إعلام تعلمية، اليوم الاثنين 10 يناير 2022، إجابة امتحان الرياضيات ورقة 2 للدورة التكميلية لطلاب الفرع العلمي في جميع المحافظات الأردنية، بعد تقديم السبت الماضي الورقة الأولى وسط حالة من الترقب بين الطلبة لانتهاء من امتحان الرياضيات الورقتين.

إقرأ أيضاً: أسئلة امتحان الرياضيات المتوقعة توجيهي ٢٠٢٢ الأردن

وتصدر البحث عن إجابة امتحان العلوم الرياضيات العلمي للدورة التكميلية 2021 التوجيهي في الأردن، محركات البحث الشهيرة خلال الدقائق الماضية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي كافة الأجوبة بعد نشرها من مصادرها الرسمية لجميع متابعيها في الأردن. "الاجوبة اسفل الخبر"

ويتوجه الاثنين، 45632 مشتركا ومشتركة من الفروع الأكاديمية والمهنية، لتأدية امتحانات الدورة التكميلية من امتحان شهادة الثانوية العامة "التوجيهي" لعام 2021 في يومه السادس، من أصل نحو 95 ألف مشترك ومشتركة هم إجمالي المسجلين.

وقال الناطق باسم وزارة التربية والتعليم أحمد المساعفة، إن هؤلاء الطلبة سيتقدمون للامتحان في جلسته الأولى والتي تبدأ الساعة الحادية عشرة صباحا، بمبحث الرياضيات، والعلوم المهنية الخاصة، والإنتاج النباتي.

ويبلغ عدد الطلبة المشتركين في الدورة التكميلية من سائر الفروع الأكاديمية والمهنية بلغ نحو 94579 طالبا وطالبة، وتوزع المشتركون بواقع 36340 طالبا وطالبة في الفرع العلمي، و44434 للأدبي.

ويعقد الامتحان في 421 مركز امتحان بواقع 1012 قاعة في مديريات التربية والتعليم كافة، إضافة إلى 42 قاعة احتياط بواقع قاعة لكل مديرية، لتلافي أي طارئ.

ودعت وزارة التربية والتعليم، الطلبة المشتركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التكميلي) لعام 2021، الذين لم يتمكنوا بعد من تلقي أي جرعة من مطعوم فيروس كورونا أو تلقوا جرعة واحدة فقط منه، إلى ضرورة الحصول على فحص (PCR) سلبي النتيجة ساري المفعول مدته (48) ساعة وإظهاره للمعنيين للسماح لهم بدخول قاعة الامتحان.

وكانت أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" لعام 2021، قد بدأت الخميس 30 كانون الأول الماضي وتنتهي في 22 كانون الثاني المقبل، وسط إجراءات صحية للوقاية من فيروس كورونا، بمشاركة نحو 95 ألف مشترك ومشتركة.

9.PNG
8.PNG
7.PNG
5.PNG
4.PNG
3.PNG
1.PNG
2.PNG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد