بدنا حق نضال – من هو نضال الطرزي وسبب سجنه في الأردن؟

نضال الطرزي الشاب الاردني الموقوف

بدنا حق نضال – من هو نضال الطرزي وسبب سجنه في الأردن؟، حيث تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية مساء الأحد 09 يناير 2022، مع قضية الشاب الأردني نضال الطرزي، والذي قامت السلطات الأردنية بسجنه.

وقام جميع الداعمين لقضية الشاب الأردني نضال الطرزي بتدشن هاشتاق "بدنا حق نضال"، والذي لقي كثير من المغردين، والداعمين له، ومطالبين بضرورة الإفراج عنه، أو تقليل محكوميته البالغة 5 سنوات.

مغردون عبر هاشتاق بدنا حق نضال

وقال أحد المغردين: "المتسببين بالحادثة انسجوا ٣ سنوات ونضال عشان حكى كلمة الحق عن حادثة السلط من قهره على البلد انسجن ٥ سنوات !! وبالآخر بحكولك ليش الشباب بدهم يهاجروا وليش ما يشاركوا بالإصلاح".

وقال آخر: "كل نهاية يوم ا فتح تويتر ومستحيل يمر يوم بدون ما اشوف هاشتاج وراه بلاوي حسبي الله ونعم الوكيل على كل فاسد نهاية الظالمين قريبة وعند الله تلتقي الخصوم #بدنا_حق_نضال".

من هو نضال الطرزي وسبب سجنه في الأردن؟

وأفادت مصادر أردنية، بأن "نضال محمد الطرزي" هو مهندس شاب في القوات المسلحة الأردنية.

حكمت السلطات الأردنية على الشاب نضال الطرزي بالسجن 5 سنوات، على إثر حادثة مستشفى السلط، والتي أدت إلى مقتل عدة أشخاص نتيجة الإهمال الطبي، حيث قام "نضال" بكتابة عدة منشورات يهاجم فيها جميع المقصرين والأطراف المسؤولة، والدفاع عن الضحايا.

FIrR55nWUAImJNY.jpg
 

FIrcsvUXIAosn9B.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد